مميزات عمل زوجك خارج البلاد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
د تسوء حال المرأة إذا أخبرها زوجها بأنّه يغادر البلاد في رحلة عملٍ غير مدركة أنّ ثمّة بعض الحسنات في الموضوع. من الطبيعي أن تشتاق الى حبيبها و تعبّر له عن شوقها و أن تتمنّى لو أنّه في المنزل معها و لكن عليها أن تأخذ بعض النقاط بالاعتبار. يمكنها أن تركّز على النواحي الإيجابية في الموضوع ما قد يساعدها على أن يقضي الوقت بسرعة.

1. يردّك ذلك الى مرحلة الخطوبة

حين يتركك زوجك للعمل في بلدٍ آخر فإنّ الأمر يشبه مرحلة الخطوبة. لستما معاً كلّ يوم و أنتما تملّان من بعضكما جراء تلك الأمور الصغيرة التي تفعلانها. إنّ ذلك الوقت بعيداً عن بعضكما يكون بمثابة عطلة لكما و يعيدكما الى تلك الأيام التي ربّما تشتاقان إليها.

2. يقدّم لك عطلة من الطهو

إنّ الوقت الذي يقضيه زوجك خارج المدينة قد يكون عطلة من الطهو بالنسبة إليك. إذا كنت غالباً ما تطهين حين يكون في المنزل إذاً ستأخذين عطلة و لو قصيرة. يمكنك في هذه الفترة أن تطلبي الطعام من الخارج و أن تستمتعي بذلك.

3. تستمتعين بوقتك مع الفتيات

يمكنك أن تخرجي مع الفتيات حين يكون زوجك في البلاد و لكنّ الوقت سيتسنّى لك أكثر إذا كان مسافراً فتتمكّنين من قضاء بعض الوقت مع صديقاتك من دون الحاجة الى الاستعجال.

4. لا تحتاجين الى الاهتمام بنفسك كلّ يوم

من الطبيعي أن تحبّ المرأة الاهتمام بجمالها و القيام بكلّ تلك الأمور التي تزيد من جمالها و لكنّها قد تحتاج الى بعض الاستراحة في هذا المجال و إلى وقت لا تفعل فيه أيّ شيء بل تجلس لترتاح، و ربّما فترة غياب الحبيب هي الفترة الفضلى لتحقيق غايتها.

5. تشاهدين ما تحبّين

بحضور الزوج لا تستطيع المرأة في بعض الأحيان أن تشاهد برنامجها المفضّل لأنّه يودّ مشاهدة مباراة مثلاً و في غيابه لبعض الوقت قد تتمكّن من فعل ذلك بسهولة.

6. تستمتع ببعض الوقت وحدها

كلّنا نحتاج الى بعض الوقت وحدنا. حين تكونين متزوّجة و خاصّة بعد الإنجاب يصبح الأمر أصعب. يمكن للمرأة في غياب زوجها أن تستفيد من اللحظات و تستمتع بوحدتها بعض الشيء.

7. ترتقبين اللقاء بلهفة

إنّ أحد أهمّ الأمور حين يغيب الزوج عن البلاد هو انتظاره. تبدأ المرأة بالتخطيط لاستقباله بعد فترة وجيزة و تحضّر له الكثير من النشاطات و الأمور ما قد يزيد اللقاء رونقاً أكثر فأكثر.

ثمّة إيجابيات لكلّ شيء، و لعلّ تلك هي أبرز حسنات ابتعاد الحبيب للعمل، فما رأيك في الموضوع؟