زفافك من وحى قصه السندريلا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
انطلاق النسخة الأخيرة من فيلم سندريلا، لا بد من سيطرته على سوق العرائس الحالي: ما يعني طلة الأميرات و فساتينهن في كل مكان. و إذا كنت ترغبين في زفاف من هذا الوحي، فإليك بعض الطرق التي ستساعدك.


اختاري الفستان المثالي


تخيّلي أن جنّية خيالية ظهرت للتوّ، و أنها ستجعلك ترتدين واحداً من أجمل فساتين الزفاف التي رأيتها يوماً. كيف يمكن لهذا الفستان أن يبدو؟ وإذا كنت تحلمين بفستان يشبه فستان سندريلا، فلا بد من أن تبحثي عن فستان بتنورة كبيرة و واسعة من التول. اختاري فستان سترابلس، مع خط عنق سويت هارت (قصة القلب). و لنفحة أميرية أكثر عصرية، قد تتمنين فستان يليق بأميرة من هذا الزمن، و لكن في هذه الحالة للأسف لا يمكنك أن تضعي تاجاً.


اختاري حذاءك الزجاجي الخاص


من حسن الحظ أنّ أمير الأحلام وجدك! و الآن، عليك أنت أن تختاري حذاءك العرائسي المثالي. اطلعي على المصمّمين، و من بينهم جيمي شو، وغيره من الذين قدموا في مجموعاتهم أحذية شبه زجاجية لهذا الموسم. و حتى لو لم تكونين تتبعين طلة سندريلا، فسيكون زفافك مناسبة رائعة لتبتاعي لنفسك زوجاً من الأحذية ستتذكرينه لآخر يوم من حياتك.


أضيفي لمسات من رومانسية القصص الخيالية


خططي لسهرة بتفاصيل سحرية الى حفل زفافك. يمكنك أن تستخدمي طبقة من قماش الحرير و المخرم، و أن تكملي الشكل مع زهور كريمية و زهرية اللون. تلاعبي مع الألوان المعدنية، و عززي الأجواء مع أضواء مشعّة و شموع متلألئة. و إذا كنت ترغبين في قصة خيالية فعلاً، اطلي عدداً من اليقطين الأصفر الصغير بالذهبي أو الفضّي لإضفاء السحر على مشهد الطاولات. أو يمكنك أيضاً أن ترشي بعض السائل البراق، لشكل أكثر خيالية.


اعتمدي على أصدقائك


قد لا يكون لديك أصدقاء من الفئران السحرية و العصافير المعنية لتساعدك في التحضير لزفاف أحلامك، و لكنك بالطبع تتمتعين بدائرة مليئة بالأصدقاء و أفراد العائلة المحبين المستعدين للقيام بأي شيء، ليحققوا لك اليوم المثالي الذي تحلمين به. لهذا السبب، استعيني بكل واحد منهم في الميدان الذي قد يبرع فيه، و تأكدي من أنهم سيكونون ممتنين للقيام بدور مهم في هذا اليوم الذي لن يُنسى من حياتك!


ارقصي الليل بطوله


فاجئي الضيوف بموسيقى كلاسيكية جميلة، و اختاري أغنية متميّزة للرقصة الأولى! و لكن بعدها، نسّقي مع المنسق الذي استعنت به ليبدل أنواع الأغاني تباعاً، لينعم ضيوفك بالرقص الوافر.
 

المواضيع المشابهة