مسؤلياتك الكبرى تجاه زوجك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سواء ألاحظت المرأة ذلك أم لم تفعل، فثمّة عدد من المسؤوليات الملقاة على عاتقها كزوجة. حين تصبح الأمور جديّة بين المرأة والرجل فإنّ الزواج لا يقتصر على الحبّ فقط. على المرأة أن تكون موجودة لشريكها. قد يكون من الصعب إلقاء كلّ تلك المسؤوليات الملقاة على عاتق المرأة ولكنّها قادرة على فعل كلّ شيء.

إن كنت غير أكيدة مما عليك القيام به، فثمّة بعض الأمور المهمّة جداً لتُبقيها في رأسك.

1. أن تكون ممرّضة

حين يكون زوجك مريضاً فأنت من يقف الى جانبه ويتأكّد من أنّه يأخذ أدويته، إنّها من المسؤوليات المهمّة الملقاة على عاتقك.

2. أن تشجّعه

إذا كان زوجك شغوفاً بالأمور الفنية، لا تدعيه يترك فرشاة التلوين. لا تتركيه يتخلّى عن أحلامه حتّى لو كان برنامج عمله حافلاً. دعيه دائماً يعرف أنّك موجودة من أجله وأنّك متأكّدة من أنّه يستطيع فعل ما يضعه نصب عينيه من أهداف.

3. أن تكون طبيبه النفسي

إنّك الشخص الوحيد الذي يمكن للزوج أن يلجأ اليه ليشرح له مشاكله. ربّما أنت غير مستعدّة للحؤول دونها ولكنّك موجودة من أجله. دعي زوجك يعرف أنّه ليس وحيداً في هذه الحياة لأنّك موجودة بالقرب منه لمساعدته في حياته فأحياناً ما نحتاج إليه بالفعل هو شخصٌ يصغي الى ما في قلوبنا.

4. أن توفّري المتعة

ليس عليك أن تُبقي زوجك مشغولاً طيلة الوقت، عليك أن تكوني مصدر سعادة له. عليكما كليكما أن تستمتعا معاً خاصّة إن كان يبتعد عنك لفترات طويلة. إنّ تلك هي أفضل العناصر في العلاقات العاطفية أن لا تجعلي زوجك يملّ. إنّك موجودة لملء حياته.

5. اجعليه يعلم أنّه مهمّ

إذا كنت في زواج ناجح، فستشعران كلاكما بأنّكما تستطيعان خلق فرقٍ في حياة بعضكما ولن تودّا العيش من دون بعضكما. إنّك تساعدينه حين يحتاج اليك وهو يردّ لك ذلك في أوقات ضيقك.

6. اقبليه

مهما كان ما يفعله غريباً أو غير مقبول، فعليك أن تقبلي به و أن تحبّيه. من الصعب إيجاد شخصٍ ترتاحين معه فإذا شعر بأنّه مرتاح فستكون الأمور بخير بينكما.

7. كوني صديقته

إنّك لست زوجته فقط، أنت المرأة التي عليها أن تكون صديقته المفضّلة وأن تضحكي على نكاته حين تكون مضحكة وتصغي إلى قصصه حتّى لو لم تكن مهمّة في بعض الأحيان.
 
#2
رد: مسؤلياتك الكبرى تجاه زوجك

عينى يا عينى ع النصايح
هو دة الكلام ولا بلاش
بس مين يعمل بية
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: مسؤلياتك الكبرى تجاه زوجك

كتير والله يا اهات عاشق
بس اللى يقدر
هههههه
شكرا على المرور