بيان يفسد فرحه زينه بتسجيل اوﻻدها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
دّدت الفنانة "زينة" اكثر من مرة أنها متزوجة من الفنان المصري "أحمد عزّ" زواجاً عرفياً، وأن ورقة الزواج مع أحمد وليس معها. وبما أنه من دون هذه الورقة لا تستطيع إثبات النسب بين توأمها وأحمد عزّ، وبعد صدور حكم قضائي يخوّل الأم من تسجيل أبناءها من الزواج العرفي بإسم الزوج لحين إنتهاء قضايا إثبات النسب، أيّ أن زينة تستطيع الحصول على أوراق رسمية لأولادها زين الدين وعز الدين، بعد هذا كلّه، ردّت محامية الفنان "أحمد عز" ،" سارة درويش" ، في بيان صدر عن مكتبها حول ماتردّد فى الصحافة والإعلام الفترة الماضية حول إثبات نسب الأطفال "عز"، قائلة:
"ردا على المهاترات ومحاولات الباس الباطل ثوب الحق والافراج الزائفة التى تطالعنا بها يوميا العديد من وسال الاعلام نقلا عن بعض المقربين من المدعوة وسام رضا اسماعيل بفرحتها بالحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى الخاص باحقية الام المتزوجة زواجا عرفيا باجراء قيد مؤقت لاولادها من الزواج العرفى لحين الفصل فى النزاع على النسب".
فيردّ عليه:
"ان هذا الحكم خاص بالمتزوجات عرفيا فقط، ويشترط ان يكون لدى الزوجة وثيقة رسمي او عرفي، وهذا لا ينطبق على حالة للمدعوة وسام رضا إسماعيل وأولادها، حيث ان الفنان أحمد عز لم يتزوجها لا عرفيا ولا رسميا ولا حتى وعدها الزواج، وهذا ما أكدته النيابة العامة".
وأضافت المحامية قائلة:
"ونقول كفى مهاترات اعلامية زائفة لا صحة ولا سند لها، ونتحدى ان يذهب اى شخص لمصلحة الاحوال المدنية او مكتب الصحة لقيد الاولاد لانة فى هذا الحالة سوف يتهم بارتكات تزوير فى اورق رسمية؟".
وختمت بطرح أسئلة قائلة: "وسؤال للتفكير ؟؟. اذا كانت الفرحة غامرة لهذا الحد!، ولماذا لم يتم الذهاب الى مصلحة الاحوال المدنية او مكتب الصحة وتم الذهب لبعض وسائل الإعلام فقط