4 خطوات لإخفاء حجم أنف العروس بالمكياج

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



تتمنى كل عروس أن تظهر باحلى طلة ولكن هناك بعض العواقب التي قد تواجهها مثل ظهور أنفها بشكل كبير قد يؤثر على نفسيتها وجمالها، ولكن يمكن بخطوات بسيطة إصلاح عيوب الأنف بالمكياج نشرحها لكِ فيما يلي:

1- إختاري الألوان التي تليق ببشرتك والتي تنسجم مع فستانك المميز، وغالباً ما يشكل كريم الأساس البرونزي والداكن مصدراً لإخفاء الشوائب والتضاريس، وبالتالي يساعد على إظهار أنفك صغيراً ومتناسقاً مع بقية المكياج.

2- إعملي على توحيد لون بشرتك وإخفاء كل الشوائب والبقع، كالتالي:-

- غلفي بشرتك بتمرير مستحضر “استي لودر دوبل وير ماكسيموم كافر” Estee Lauder Double Wear Maximum Cover .

* إستعيني بكريم أساس “دولتشي أند غابانا برفكت ريفال ليفتينغ فاونديشن” Dolce & Gabbana Perfect Reveal Lifting Foundation SPF 25 على أنفك المغمور بهذا الأساس البرونزي الكثيف من حيث السماكة على كامل الأنف، ومدّي الكريم بعدها على كامل وجهك حتى العنق.

- تثبيتي الكريم ببودرة “لوميار لوز إلومينايتبنغ” Poudre Lumiere Loose Illuminating Powder من “لانكوم” Lancome الذي يساعد في الحفاظ على تعابير طبيعية للوجه.

- كما يمكنك الاكتفاء بكريم الأساس الضغوط “مايسترو كومباك كريم” Maestro Compact Creme من “جورجيو أرماني” Giorgio Armani لتجفيف منطقة الأنف خصوصاً إذا كانت البشرة دهنية، وذلك لحصولك على بشرة مثاليّة من دون عيوب.

3- إعتمدي العيون الدخانية لإخفاء حجم الأنف الكبير كالتالي:-

- إستعملي ظلال العيون المتموجة بين الأسود والألوان الأخرى كالبني والذهبي.

- لوني جفنيك بالظلال السوداء من “شانيل لي 5 أومبر إن وازو دو نوي”Chanel Les 5 Ombres in Oiseau de Nuit على جفون العيون الداخلية، مع تمرير الذهبي اللمّاع على الجفون الخارجية للعين.

- كما يمكنك أن تنثري الظلال البيضاء عند حدود الحواجب، واجعلي عينيك هالة كثيفة من الأناقة والإشعاع.

- الأهم في هذا المكياج هو تكثيف الـحواجب العريضة التي تبعد النظر عن أنفك، وذلك عبر تطبيق قلم “دابل واير ستاي إن بلايس براو ليفت ديو” Double Wear Stay-in-Place Brow Lift Duo من “استي لودر”Estee Lauder .

4- ركزي على جعل الشفاة لامعةً وبلونٍ فاتحٍ، حيث أن هذا مهمٌ أيضاً في تقليل تأثير عيوب الأنف على الصورة الجمالية، وصرف الإنتباهِ عنه.
 

المواضيع المشابهة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: 4 خطوات لإخفاء حجم أنف العروس بالمكياج

يسلمو ا حبيبتى