كيف تظهرين لرجل انكى معجبه به

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تصرّفات المرأة تقول الكثير. ذلك يعني أنّها تحتاج الى بعض الحركات فقط لتُظهر انجذابها الى شاب ما وعليها أن تُريه ذلك في بعض الأحيان ليتقرّب إن كان متردّداً بعض الشيء. ليس من الصعب أن تقوم بالأمر لأنّ لغة الجسد والحركات التي بإمكانها السيطرة عليها قد تساعدها في الحب.

إليك بعض الحركات التي قد تقومين بها وتظهر للرجل أنّك لا تبالين به وعليك ألّا تقومي بها إن كان يعجبك.


لا تصغّري عينيك


ربّما أنت لا ترين جيّداً في البعيد وتحاولين تصغير عينيك لتري ذلك الرجل بشكلٍ أفضل. لا تفعلي ذلك لأنّه سيُبديك غاضبة بالنسبة إليه أو سيظنّ أنّك تحكمين عليه. تذكّري أيضاً أنّه لن أيّ شخصٍ من بيننا لا يحبّ أن يشعر بأنّه مراقب.


لا تغربي وجهك


إذا أدرت وجهك عن ذلك الرجل أو رفضت النظر في عينيه حين يكلّمك فسيعرف أنّ تفكيرك في مكان آخر. إذا أردت أن تظهري له انجذابك فعليك أن تقدّمي له كلّ انتباهك وأن تبقي عينيك عليه.


لا تجمعي يديك


حين تجمعين يديك، ستبدين غاضبة. حتّى لو شعرت بالبرد أو لا تعرفين ما يمكنك فعله بيديك فلا تكتّفيهما. لن تودّي أن تقدّمي فكرة سيّئة للرجل بفعلك هذا.


لا تتنهّدي


إنّنا نتنهّد في العادة حين نملّ من أمرٍ ما. لا تفعلي ذلك أمام الرجل لكي يشعر بأنّك قضيت وقتاً رائعاً معه فحين تفعلين ومن دون أن تشعري ترفعين كتفيك وتبدين غير مرتاحة على الإطلاق. حتى إن كنت على حقّ ولم يصغِ إليك فلا تتنهّدي. ثمّة بعض الأمور التي بإمكانك القيام بها بدلاً من ذلك.


لا تخفضي رأسك


تذكّري نفسك حين كنت صغيرة وشعرت بالملل في الصفّ، ماذا كنت تفعلين؟ كنت تضعين رأسك على الطاولة بين يديك وتنامين بما أنّك لا تشعرين أنّك مهتمّة بما تقوله المعلّمة، وهذا ما سيشعر به الرجل إذا كنت معه وخفضت رأسك.


لا تجلسي في آخر كرسيك


حين يجلس أحدهم في آخر كرسي فإنّه يكون غير مرتاح وإذا فعلتِ ذلك فسيشعر ذلك الرجل بأنّك لا تودّين أن تكوني معه أو بالقرب منه وأنّك غير مرتاحة إطلاقاً.


لا تتأكّدي من الساعة


من الطبيعي أن تكون المرأة متوتّرة بعض الشيء في وجود الرجل الذي يعجبها ولكن ثمّة بعض العادات التي عليها أن تتجنّبها. لا تتأكّدي من الوقت لأنّه سيظنّ أنّك تعدّين الدقائق لتذهبي ولا تودّين البقاء معه أو أنّك تجدينه مملّاً.

إذا أحببت شابّاً ما، فعليك أن تجعليه يعلم بذلك. إذا شعر الرجل بأنّك غير مهتمّة فلن يتقرّب منك إطلاقاً بعد ذلك فتخسرينه، يمكنك أيضاً أن تعرفي ما يريده من دون أن يتكلّم. إذاً فالأمر بيدك إذا أردته لك!