اﻻهلى امام الداخليه اليوم فى مواجهه قويه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يسعى النادي الأهلي لمواصلة نتائجه الجيدة الأسبوعين الأخيرين من الدوري المصري، منذ تولي فتحي مبروك الإدارة الفنية للفريق، عندما يلتقي مع فريق الداخلية مساء اليوم، الأربعاء، في إطار مباريات الجولة 30 من المسابقة.

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً للمركز الثالث في الترتيب برصيد 52 نقطة، ساعياً لاستغلال تعثر إنبي بتعادله مع النصر مساء الثلاثاء، والذي أوقف رصيده عند 58 نقطة، فيما يمتلك الداخلية 35 نقطة يأتي بهم في المرتبة 12 بالترتيب.

أهلي مبروك

منذ تولي فتحي مبروك مهمته كمديراً فنياً للأهلي خلفاً للأسباني خوان كارلوس جاريدو، نجح المدرب المصري في قيادة الفريق لتحقيق انتصارين متتاليين خلال الأسبوعين الماضيين، جاء أولهما على حساب النصر بثلاثية نظيفة.

وبدأ مبروك أولى مهامه العسكرية مع الأهلي بمواجهة فريق طلائع الجيش خلال مباريات الأسبوع الماضي، ليقود الفريق نحو انتصاراً ثانياً برباعية نظيفة، أظهر خلاله تحسناً في أداء الفريق وليس في نتائجه فحسب.

الاكتشافات

اعاد فتحي مبروك، اكتشافه الشاب كريم بامبو لاعب خط وسط الفريق إلى قائمة الأهلي استعداداً للمباراة، لينضم إلى زميله رمضان صبحي، في ظل وجود محمود حسن تريزيجيه، والشاب الرابع محمد حمدي.

قائمة الأهلي لم تخل من الاستبعادات التي جاء معظمها بسبب الإصابات كوليد سليمان وبيتر إيبيموبوي وحسام عاشور ومسعد عوض، بينما يغيب شريف حازم للإيقاف، ومحمد هاني وصلاح الدين سعيد لأسباب فنية.

الثأر من الدخلية

يتطلع الأهلي خلال مباراته للثأر من الداخلية خلال مواجهة الأربعاء، في ظل خسارتين تلقاهما فريق القلعة الحمراء في المواجهتين الأخيرتين للفريق خلال دور المجموعات من الموسم الماضي للدوري المصري.

وخسر الأهلي مواجهتي الدورين الأول والثاني أمام الداخلية في الموسم الماضي، حيث انتهت الأول بفوز الفريق العسكري بهدف أحمد تمساح، فيما أنهى لاما كولين مهاجم الفريق ذاته مواجهة الدور الثاني، بينما تم تأجيل لقاء الدور الأول من الموسم الحالي.

البروفة الأخيرة

تعد مواجهة الأهلي مع الداخلية هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل المواجهة الأفريقية التي سيلتقي خلالها فريق الأفريقي متصدر الدوري التونسي في إطار مباريات دور الـ16 الثاني من كأس الكونفدرالية.

ويبحث فتحي مبروك عن تطبيق الأسلوب الأمثل خلال مواجهة الداخلية والخروج دون خسائر في صفوفه، قبل ملاقاته للأفريقي، ومن ثم اللقاء العسكري الثالث على التوالي - محلياً - أمام حرس الحدود بعد عشرة أيام.

بطاقة المباراة

الفريقين: الداخلية والأهلي

المناسبة: الجولة 30 من الدوري الممتاز

المكان: ملعب بتروسبورت

الموعد: 6:30م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت