ما الذى تبحث عنه فى فتاه احﻻمك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
اختيار الرجل لعروس أحلامه التي سيؤسّس معها عائلة يُعدّ من أهم القرارات التي قد يتخذها في حياته، حتى إن البعض يعتبرونه القرار الأهم. فهذه المرأة هي شريكة الحياة و أم الأطفال و هي التي ستساعده على التخطيط لحياته، و بالطبع ستجعله إنساناً أفضل من ذي قبل.
و لكن من هي "فتاة الأحلام" من منظور الرجل و ما هي الصفات التي يحبّها فيها؟

1. شخصيتها

فالجمال هنا ليس له علاقة بمظهرها الخارجي، و لكنه يتعلق بشخصيتها. فقد يصادف الرجل الكثير من النساء الجميلات في حياته، و لكن بشخصيات مختلفة و غير جذابة، يركزن أغلب أوقاتهن على كيف يبدون جميلات لا على أن يكنّ حقيقيات و صاحبات فكر خاص. كما أن هذا النوع من الفتيات يعتمد على التصنّع و الابتعاد عن الطبيعة في أبسط الأمور.

2. الاحترام

إن كيفية تقديم المرأة لنفسها يقول الكثير عنها: الملابس لا تهم و هي ليست بشيء جديد. كما أن المرأة لن تحترم الرجل إذا لم تحترم نفسها أولاً. إذاً، و من هذا المنطلق، يفضّل الرجل المرأة التي تجلس في منزلها و تقرأ كتاباً على المرأة التي تخرج مع صديقاتها الى أماكن صاخبة.

3. العاطفة

الرجال بطباعهم هم ببساطة كائنات حيّة جسدية بفطرتهم. و لكن عند الزواج و الارتباط، يبحث الرجل عن المرأة التي تمسك بيده و تأتي لتقبيله بشكل عفوي دون غاية أو توقيت، و أن تشعره بشعور التميّز و أنه مرغوب. هو يريد هذه العلاقة المتينة تتميّز بالتواصل الحميم ، و الأهم أن تشعره بالراحة و القبول و الترحيب لتنصت له.

4. الذكاء

مثل تحفيز المرأة الأحاديث و التواصل عند الرجل، و لكن المرأة الذكية هي التي تعلم الكثير عن العالم الذي يحيط برجلها، و حتى تتخطى أمر المعرفة الى الاهتمام الكبير بجعل هذا العالم مكاناً افضل. هذه المرأة تفكر بشكل جدي و تشرك جميع حواس الرجل.

5. الثقة بالنفس

الحياة صعبة، و كل يوم هو محض معاناة يجب أن نتجاوزه، لهذا السبب، فإن وجود امرأة واثقة الى جانب الرجل سيكون مفتاحاً أساساً لدعمه في السعي خلف أحلامه. كما أن المرأة التي تحب نفسها، بغضّ النظر عن عيوبها، ستحب الرجل مع كل عيوبه أيضاً، و ستطرق معه جميع أبواب الصراعات و المعاناة و المقاومة و تصل معه الى أبعد نجوم