كيف تحافظين على نظافه فستانك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إن ارتداء اللون الأبيض هو أمر صعب، خاصة إذا أردتِه شديد النظافة. و الآن، بما أنك عروس تعبت في البحث عن فستان أحلامها، و أخيراً وجدته.. إذاً لا بدّ من الحفاظ عليه و على نظافته و أن يكون خالياً تماماً من البقع. و لتحقيق هذا الهدف، إليك هذه النصائح الأربع التالية:

1. تناولي الطعام بحكمة

فيوم زفافك هو يوم يجب أن تتفادي خلاله تناول أطعمة تثير الفوضى، كالأطعمة التي تحتوي على صلصات كالكاتشاب و الخردل و الزيت... إذاً يجب أن تتفادي الأطباق التي تحتويها. التزمي أيضاً بتناول الأطعمة التي لا تسقط بسهولة، كما يجب أن تتفادي المشروبات الداكنة كالصودا.

2. غطي نفسك جيداً

غطي فستانك بجميع مناطقه المعرّضة للبقع بمناديل، أي عدد كبير منها حين تتناولين الطعام أو تعدلين مكياجك... غطي نفسك كالمومياء إذا استطعت!

3. كوني حذرة من المحيط

حين تلتقطين صورك مع الضيوف خلال السهرة، انتبهي للناس الذين يحملون المشروبات، إذ قد يسكبونها عليك. اطلبي من هؤلاء أن يضعوا أكوابهم و شوكهم، و حتى مناديلهم المستعملة قبل أن يأتوا لالتقاط الصور معك. هذا الأمر سيساعدك بالتأكيد على البقاء في برّ الأمان و الحفاظ على نظافة فستانك حتى نهاية السهرة.

4. احملي معك مزيلاً للبقع

الكثير و الكثير منه. احملي معك أقلاماً و أقمشة و رذاذات تكون جميعها مزيلة للبقع... و كل خيار متاح لك أبقيه بمتناول يديك... ضعيها جميعها في حقيبة يد. و إذا لاحظت أيّ بقعة على فستانك الأبيض، استخدميها و حاولي أن تزيليها فوراً قبل أن تصبح مركز اهتمام ضيوف زفافك.
 

المواضيع المشابهة