الزمالك لجماهيراﻻهلى ..دعوا الزمالك يفرح قليلا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه سوف يتوج بالدوري نتيجة للنوايا الخالصة في الفريق منذ بداية الموسم، مطالبا في الوقت ذاته جماهير الأهلي بأن تترك جماهير ناديه تفرح بما يتحقق.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة من 27 مباراة وبفارق 5 نقاط عن انبي صاحب المركز الثاني والذي لعب 32 مباراة، وبفارق 10 نقاط عن الاهلي صاحب الـ55 نقطة من 28 مباراة.

وأشار منصور خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "الزمالك سوف يفوز بالدوري بسبب وجود نوايا خالصة وصادقة بين الجميع وبوجود كوكبة رائعة من اللاعبين".

وتابع "باستثناء الهارب باتشيكو عمل في الزمالك اجهزة فنية محترمة ورائعة مثل ميدو وحسام حسن وفيريرا المدرب الحالي".

واكمل "جماهير الزمالك المحترمة متعطشة للفرحة منذ 11 عام لم نفوز بالدوري، واطالب جماهير الاهلي بأن تتركهم للفرحة، هؤلاء تحملوا الكثير على مدار سنوات طويلة".

وأضاف "اريد تحقيق رغبة عبدالشافي بالاستمرار في اهلي جدة بجانب علاقتنا المميزة معهم، العرض وصل حاليا لـ3 مليون دولار بعد ان كان 2.5 مليون دولار بالاضافة لبعض الامتيازات لنا".

وأكمل "ايمن حفني هو الاخر لديه عرض من اتحاد جدة لمدة موسم مقابل 2.5 مليون دولار".


وأكد "على جماهير الزمالك ان تطمئن، اي لاعب سوف يرحل سوف يكون هناك بديل واكثر له في النادي".

واختتم "املك حاليا عقود 14 لاعب في الدوري، اتفاوض واحصل على رغبة اللاعبين ثم ابدأ في التفاوض مع انديتهم، في حالة رفض الاندية اعيد العقود للاعبين، وهناك اندية ترغب في لاعبين من الزمالك