منتخب ايطاليا يستدعى 34 ﻻعبا من اجل التصفيات

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
استدعى أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم 34 لاعبا استعدادا لمباراة الفريق الحاسمة أمام منتخب كرواتيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا التي ستقام بفرنسا العام المقبل ، بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

ويعد الثنائي نيكولا سانسون مهاجم ساسولو ودانيل كاليجيوري لاعب فولفسبورج الألماني هما أحدث المنضمين لقائمة الفريق التي ستدخل المعسكر الذي ينطلق الخميس المقبل في مركز التدريب القريب من مدينة فلورنسا.

واستدعى كونتي أيضا ستيفان شعراوي مهاجم ايه سي ميلان ودومنيكو كريشيتو مدفاع سان بيطرسبورج الروسي ، والذي كانت أخر مشاركته مع المنتخب الإيطالي في عام 2014 .

ويغيب عن هذه المجموعة لاعبو يوفنتوس الدوليون بسبب انشغالهم بخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة السبت المقبل في برلين .

يذكر أن المنتخب الإيطالي يضم ست لاعبين من يوفنتوس وهم جيانلويجي بوفون وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني وأندريا بارزاجلي وكلاوديا ماركيزيو وأندريا بيرلو.

ويحل المنتخب الإيطالي ضيفا على نظيره الكرواتي يوم 12 يونيو المقبل مع بداية الدور الثاني من التصفيات الاوروبية .. وتتصدر كرواتيا المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات خاضها المنتخب بينما يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في ميلان في نوفمبر الماضي انتهت بالتعادل .1-1

وسيختار كونتي 22 لاعبا فقط يوم 7 يونيو المقبل قبل الاستعداد لمباراة كرواتيا.
 

المواضيع المشابهة