عشرات القتلى فى صفوف الحوثيين

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
شن طيران التحالف غارات على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء، فيما قتلت المقاومة عشرات المتمردين في كمائن نصبتها لهم في إب ورداع ولودر.
ففي آخر المستجدات الميدانية في اليمن، واصلت المقاومة نصب كمائن للمتمردين، حيث لقي 18 مسلحاً من ميليشيات الحوثي حتفهم في كمين جنوب مدينة القاعدة في إب. المقاومة الشعبية قتلت وأصابت أيضاً عدداً من ميليشيات الحوثي وصالح في كمين آخر استهدف دوريتهم في مديرية الشرية برداع بمحافظة البيضاء، علاوة على مقتل 16 مسلحاً حوثياً في كمين للمقاومة الشعبية في منطقة لودر بمحافظة أبين جنوب اليمن.
كما استهدفت تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي كانت في طريقها إلى محافظة تعز قادمة من محافظة إب.
وبالانتقال إلى محافظة لحج، فقد أفادت مصادر محلية بمقتل نحو 15 مسلحاً من ميليشيات الحوثي، و5 من رجال المقاومة الشعبية في مواجهات بين الطرفين بالقرب من منطقة العند.
أما في محافظة الضالع، فقد ناشد الأهالي دول التحالف والمنظمات الإنسانية إنقاذ المدينة من كارثة إنسانية كبيرة بسبب الحصار المفروض عليها والقصف العشوائي الذي تتعرض له أحياؤها من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.
يأتي ذلك فيما قصفت طائرات التحالف تجمعات ميليشيات الحوثي في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر ومديرية باقم بمحافظة صعدة، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات، كما شن طيران التحالف غارات مكثفة على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء، ولاسيما مخازن الأسلحة في جبل نقم.
الغارات استهدفت أيضاً تجمعات المتمردين في مديريتي باقم والظاهر في محافظة صعدة.
وأفاد شهود عيان بأن طائرات التحالف دمرت مخازن أسلحة لصواريخ "الـكاتيوشا" التابعة لقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس المخلوع صالح، كما دمرت شبكة للاتصالات والإرسال الإذاعي غرب العاصمة اليمنية.
على الجانب الآخر، استهدفت القوات السعودية معسكرات ميليشيات الحوثي في مناطق البرم ودعشر والمدافن بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية