اﻻهلى يستعد للضربه السابعه اليوم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
من جديد تستأنف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهات قوية في سهرة رمضانية هي الأولى في الموسم الحالي عندما يلعب الأهلي مع الجونة في القاهرة ضمن منافسات الجولة 35.

الضربة السابعة

مع فتحي مبروك خاض الأهلي 7 مباريات، نجح خلالها في تحقيق 6 انتصارات، لكن في منتصف الطريق خسر الأهلي أمام حرس الحدود بهدف نظيف ليتذكر جماهيره أيام الإسباني جاريدو الذي رحل لسوء النتائج بعد خسارته أمام المقاولون في الدوري.

ويسعى رجال فتحي مبروك لإنجاز الضربة السابعة بنجاح تحت قيادته لأندية الدوري عندما يحين موعد المواجهة مع فريق الجونة في لقاء يمنح الفوز به العديد من الفوائد لحامل اللقب.

مطاردة القمة

صحيح أن الزمالك قريب من حسم اللقب، لكن الأهلي لا يتوقف عن محاولات مطاردة القمة، الفارق الأن 9 نقاط للزمالك بالإضافة لمباراة مؤجلة قد تجعل الفارق مرشح إلى 12 نقطة، ورغم ذلك يقاتل حامل اللقب من أجل الوصول للأبيض.

الأهلي يتبقى له 7 مباريات في بطولة الدوري، أما الزمالك فيتبقى له 8 مباريات تساوي 24 نقطة، وبالتالي فإن إمكانية صعود الأهلي للقمة حسابياً متاحة في حالة خسارة الزمالك نصف النقاط التالية رغم أنها مهمة تكاد تكون شبه مستحيلة منطقياً.

العائدين

الفريق الأحمر الذي تضربه الإصابات بلا هوادة هذا الموسم، فقد كريم بامبو بإصابة مؤلمة بقطع في الرباط الصليبي، لكنه استعاد محمود تريزيجيه أحد أهم أسلحته وحسين السيد صاحب الجانب الأيسر في تشكيل الأهلي مؤخراً.

مهمة الجونة

على الجهة الأخرى فريق الجونة يسعى بكل قوة للحصول على نقطة أو ثلاثة من الأهلي ليحسن موقعه في مؤخرة الجدول الذي يهدده بالهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

الجونة يحتل حالياً المرتبة 14 برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المركز السادس عشر الذي يهبط بصاحبه، وبالتالي فإن الجونة معرضاً للنزول لهذا المركز لو خسر من الأهلي وفاز منافسيه في قاع الجدول.

تفاصيل المباراة:

الحدث: الجولة 35 من الدوري

التاريخ: 20 يونيه 2015

التوقيت: 09:30 مساءً

القنوات الناقلة: نايل لايف