اﻻهلى أمام الترجى التونسى اليوم وتشكيله الفريق

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
عندما يحل الأهلي ضيفا على ملعب رادس في الثامنة مساء اليوم السبت لملاقاة الترجي التونسي، فإنه يأمل في إعادة آخر انتصار حققه الفريق على نفس الملعب.

ويواجه الأهلي فريق الترجي في اطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بدور مجموعات الكونفدرالية الافريقية.

وكان الأهلي توج بلقب دوري ابطال أفريقيا 2012 على حساب الترجي بعدما هزمه على نفس الملعب بهدفين لهدف في اياب الدور النهائي، عندما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

ويسعى الأهلي لتكرار انتصاره على الترجي هذا الموسم، حيث هزمه في السويس بثلاثية دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين على النجم الساحلي، فيما يتذيل الترجي جدول ترتيب المجموعة بثلاثة مباريات.

ويضمن فوز الأهلي على الترجي حصوله على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة التي يحمل لقبها الأخير.

ويسعى فتحي مبروك المدير الفني للفريق لتأكيد أحقيته في الفوز على الترجي في مباراة الذهاب، وتجاوز المباراة قبل الركون إلى فترة راحة قصيرة استعدادا لمواصلة مشوار البطولة.

ويعلم فتحي مبروك أن المباراة لن تكون سهلة في ظل الحضور الجماهيري للفريق المنافس، فضلا عن الضغوط التي يتعرض لها مدرب الترجي بسبب النتائج السيئة التي حققها مع الفريق.

ويغيب عن الاهلي الثلاثي عمرو جمال وأحمد فتحي وصالح جمعة بداعي الإصابة ، بينما جاء استبعاد أحمد عبد الظاهر ومحمد ناجي جدو من قبل الجهاز الفني لأسباب فنية.

ومن المتوقع ان يبدأ مبروك مباراته بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: حسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وباسم علي

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا

خط الهجوم: جون أنطوي

ويدير المباراة تحكيميا حمادة الموسى من مدغشقر حكما للساحة ويعاونه الاريتري انجيسوم اوجبامريم مساعد اول ومواطنه بيرهي اوميشيل مساعد ثان .