5 خطوات وتصبح الرجل المثالى للمرأه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
احترم والديها وأصدقائها
تعامل مع والديها مثل ما تتعامل مع والديك بكل إخلاص وإحترام وقدم لهم المساعدات التي يحتاجون إليها. وأيضاً تعرف على صديقاتها وتعامل معهم بلطف لتكوين علاقات جيدة معهم كما يمكنك أن تعرف الكثير عن المرأة من خلال صديقتها لأنهم يعرفون عنها كل سيء.

استمع إليها
كلما تحدثت إليك، إستمع لها! فهي لن تشتكي دائماً. أحياناً تكون المراة بحاجة إلي شخص تثق به وإذا كنت ترغب في أن تكون هذا الشخص عليك الإستماع إليها جيداً، وعندما تتحدث عن المشاكل حاول تقديم المواساة إليها وعرض حلول مناسبة لهذه المشاكل. فالمرأة لا تعجب بالرجل الذي لا يلتفت إلى حديثها.

إحترم ما هي عليه
إحترم المرأة لما هي عليه سواء مظهرها أو عملها أو إنجازتها بمعني كما تبدو هي. وأيضاً عليك عدم السخرية من أخطائها وعدم توبيخها.


كن داعما لها
كن بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها فهذا يحقق دعم معنوي لها. الإحتفال معها إذا وصلت لحلمها .ومساعدتها خلال رحلة النجاح، وأيضاً قدم لها النصيحة وكن لها خير دليل. فهي تقدر جهودك جيداً.

أظهر لها حبك وإهتمامك
إظهار حبك وإهتمامك بها ومشاعرك نحوها يجعلها تدرك كم أنت تحبها وتقدرها. ومحاولة القيام بما يسعدها وهناك أيضاً طريقة سحرية لتعبير عن حبك بقول "أنا أحبك". لأن غالباً المرأة تكون سعيدة عند سماع هذه الكلمات من الرجل.
 

المواضيع المشابهة