ما جديد العطور التي تنتظر الشتاء المقبل

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
يبدو أن سر جمالك هذا الشتاء سيكون مرتبطاً بالعطر الذي ستختارينه ليفح براعماً زهرية وشرقية على بشرتك وملابسك. فاليوم نقدّم لك باقة من أجدد المستحضرات العطرية التي يمكنك اختيارها لترك بصمة ملفتة وفريدة أينما تواجدتِ مع أناقتك الشتوية. كيف تجعلين عطرك متألقاً هذا الشتاء وما هي أجدد المستحضرات التي تنتظرك؟

روائح البخور والعود الملكي
تنتظر العديد من النساء فصل الشتاء لتجديد عطر العود الخاص بهنّ فتكون التركيبة الغنية بنفحات خشبية آسرة كخشب الصندل والمسك، والتوابل مثل كبش القرنفل وجوزة الطيب والقرفة والزهور الاستوائية هي اختيارهنّ. لذلك ننصحك أيتها المرأة باختيار نفحات العود الشرقية التي تبقى متألقة على بشرتك وشعرك لفترة طويلة. لا تكثري من هذه المستحضرات عند استخدامها، واختاري عطراً شرقياً بنسخته الغنية المترفة أو الناعمة التي لا تقل جاذبية، من خلالYSL Black Opium Swarovski Edition Perfume أو Bvlgari Le Gemme Orientali بروائح البخور والعود الملكي المستوحاة من أعرق الأحجار الكريمة النقية التي اشتهرت بها شبه الجزيرة العربية، والتي توقظ المشاعر وتبرز الأنوثة بكل وجوهها.

الياسمين وقوّة الورود
ويأتي بعض العطور بأريجها الدافئ والغامض الأكثر شيوعاً وبرائحة الأزهار المميزة والبرغموت لتزيّن رائحتك في الشتاء، وتعتبر هذه العطور مثالية لأمسياتك الراقية، إلا أنه بإمكانك استعمالها خلال النهار لجاذبية مترفة وإطلالة لائقة. إذا كنت تبحثين عن عطر يكتنفه الغموض ويوقظ الأحاسيس ويبرز أنوثتك ويكون عطرك الشخصي الوحيد، ما عليك إلا انتقاء عطر MIU MIU EDP 30ML الجديد من الياسمين الحقيقي، والخشب وبهار الـ"أكيغالاوود". كما يمكنك انتقاء عطر Bvlgari Omnia Paraiba Perfume الذي يستمدّ متانته من قوّة الورود ليعطي مزيجاً معقّداً وتصميماً دائرياً مفعماً بالأنوثة الساحرة. وإذا أردتي مزجه مع نوع آخر من العطور كعطر Nina Ricci Nina Gold Edition 2015 Perfume الذي يركّز على النقاء والشفافية بنفحاته الذهبية المشرقة، ستكونين سيدة راقية وساحرة أينما تواجدتِ.

لتتركي أثراً جذاباً مع النفحات المميزة على البشرة لفترة طويلة هذا الشتاء، إليك أبرز العطور المتجدّدة لتتمتّعي بسحر لا يقاوم في الموسم المقبل.