انريكى يعرب عن سعادته بابتعاد ميسى عن الفريق اﻻرجنتينى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
وتعرض ميسي نجم برشلونة والأرجنتين لإصابة في الركبة في أيلول/سبتمبر الماضي ومن المنتظر عودته للملاعب مجددا أواخر تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وجاءت تصريحات انريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مباراة فريقه غدا الأربعاء أمام منافسه فيانوفينسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الأسباني، في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس ملك أسبانيا، حيث تحدث المدرب الأسباني قليلا عن المباراة فيما خصص الجزء الأكبر من المؤتمر للتحدث عن الأحداث التي تدور حول برشلونة في الوقت الراهن.

وتحدث انريكي عن العقوبة المحتملة التي قد يواجهها لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بسبب إهانته مراقب الخط في مباراة برشلونة أمام ايبار أول أمس الأحد.

وأضاف انريكي قائلا: "لقد تحدثت مع ماسكيرانو ولا يوجد ما يمكن أن أقوله .. هناك تحسن في سلوك اللاعبين.. هناك تحسن في السلوك.. سوف نرى العقوبة التي سيتلقاها .. لن أعلق الآن ولن أقوم بذلك أيضا فيما بعد".

وتعتبر مباراة الغد فرصة كبيرة بالنسبة للظهير البرازيلي دوجلاس الذي لم يشارك منذ انضمامه لبرشلونة قبل 400 يوما سوى في مباراتين فقط بشكل أساسي ومباراتين كلاعب احتياطي.

وتابع انريكي متحدثا عن دوجلاس: "إنه جزء من الفريق وأنا من يقرر هوية من يلعب".

ولم يرغب انريكي في التطرق إلى الحديث عن أن مستوى الفريق حاليا لم يصل إلى ما هو مطلوب، وقال: "بما أنني لا أقرأ عن هذا أو أسمع عنه فانتم تعلمون ما أفكر به .. المستوى قد يروق للبعض أو قد لا يروق ولكنني أصب تركيزي في أن أجعله أفضل وفي الفوز بالألقاب وهو الأمر الذي تعاقدوا معي من أجله".

ورفض انريكي أيضا التحدث عن تعرض برشلونة للاضطهاد من قبل مختلف المنظمات والهيئات الرياضية والسياسية كما أكد قطاع من الصحافة الكتالونية.

واختتم قائلا: "لقد قلت هذا 150 ألف مرة أنا أركز في الأشياء التي يمكنني التحكم بها والتي يمكن أن أغير طريقة حركتها .. باقي الأمور تتعلق بالسيرك ولا أقحم نفسي فيها".