اعرفى شخصيه زوجك من خﻻل طعامه المفضل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
الطعام هو أيضاً وسيلة لتتعرف المراة إلى شخصية زوجها. طالعي المعلومات التالية حول الموضوع هذا.

أولاً، الطعام المر: غالباً ما يتسم الرجال الذين يحبون الطعام المر بالوفاء والإخلاص لزوجاتهم، وهم يميلون إلى عدم المواجهة مع الآخرين، فهم مسالمون بطبعهم.


ثانياً، الطعام المالح: إن كان زوجك يفضل تناول الأطعمة مع إضافة الملح إليها، فاعلمي أنه رجل حنون، وهو يتميز بمعاملته الحسنة لك، ويميل إلى الرقي في التعاطي مع الآخرين.

ثالثاً، المكسرات مع الطعام: يحبذ بعض الرجال تناول الطعام مع المكسرات، الأمر الذي يفضح شخصيتهم الاتكالية، ويميلون إلى الغرور أحياناً خصوصاً إذا قاموا بأداء بعض الأعمال الشاقة، فهم يحبون المديح. ولكنهم جاهزون دائما للمساعدة في الأزمات الصعبة.

رابعاً، البهارات مع الطعام: تجدين أن بعض الرجال يحبون النكهات المتعددة مع اطعمتهم بشكل كبير، وهذا أمر لافت إذ إن شخصيتهم تتسم بالإثارة، وهم محبون للمغامرات وتجربة أمور جديدة، هذا بالإضافة إلى انهم يتمتعون بطاقة كبيرة.


خامساً، الطعام الحامض: إن كان زوجك من الرجال الذين يحبون الطعام الحامض، فذلك دلالة على أنه رجل نظامي وله قوانينه الخاصة التي رسمها له ولأسرته، ولا يحب من يخالف هذه القواعد. وهو يكون دقيقاص في كل ما يقوم به من اجلك ومن اجل أسرته إذ إنه شخص يسعى إلى الكمال.

سادساً، المخللات: يتسم الرجال الذين يحبون تناول الطعام مع المخللات بأنهم مغامرون بشكل ملفت، ويبحثون عن كل ما هو جديد في حياتهم. لذا لن تشعري بالملل معهم أبداً