وعود تشعر شريكك بالأمان فى الزواج

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
زواج هو تعهّد بين طرفين وهذا التعهّد يتطلب منك تقديم العديد من الوعود للشريك لكي تلتزمي بها وتنفذيها على مدار السنين المقبلة دون تذمّر، ما يشعره بالأمان معكِ. فما هي تلك الوعود؟

أَعِدُكَ بمواجهة المِحَن:

في المِحَن يحتاج الرجل إلى زوجته لتكون الداعم الأكبر له دون إهماله فيجب أن تتحمل المسؤوليات وتواجه تلك الأزمات معه مهما كانت الأوقات عصيبة خاصة أن الحياة ليست وردية دائماً بل هناك فرح وحزن، مرح وكآبة وإلى ما هنالك من تناقضات، وحينما قطعتِ على نفسك تعهّداً أمام زوجك كان لا بد من أن تضعي ذلك في الاعتبار.

أعدك أن تبقى الأول:

يجب تقديم وعد لزوجك بأنه سيبقى في الصدارة والأول بالنسبة إليكِ فسيظل محور اهتمامك ونقطة ارتكازك في الحياة فهو مصدر السعادة والأمان والحب والعطف وكل ما تحتاجين إليه.

أعدك باستمرار الحب:

كثيراً ما يسأل الحبيب حبيبته أو العكس السؤال التالي: هل ما زلت تحبني؟ وذلك لأنه ينتظر منكِ وعداً بالمحافظة على استمرار الحب دون فتور أو برود عاطفي.

وعود تحقيق الطموح:

في مرحلة التعارف قد تُجاملينه لتقولي له سأقف إلى جانبك، لكن في الواقع بعد الزواج يجب أن تكوني اكثر جدية في ذلك فعلياً فهو ينتظر منكِ وعوداً لكي تؤكدي مساعدتك له في تحقيق طموحه ما سيشكل له الداعم والمحفز.

أعدك بتقبّل العيوب:

لا أحد منا كامل لذا قدمي وعوداً للشريك بأنك ستتقبّلين كافة سلبياته وسيئاته لأنك تحبينه كما هو رغم أي خطأ يرتكبه أو طبع سيّئ يتصف به.

أعدك بالقيام بواجباتي:

ينتظر منك زوجك ان تكوني امرأة مثالية: زوجة وأم، وهنا يجب وعده بأنك ستقومين بواجباتك على أكمل وجه وستبذلين كل مجهودك للقيام بذلك في مختلف شؤون حياتكما: في علاقتكما معاً، مع الأولاد، في ترتيب وتنظيف المنزل.

وعد بالبقاء معك:

يخشى الشريك دائماً من فقدان الحبيب فجأة لذلك يحب أن يسمع من فترة لأخرى بعض العبارات: "لن أتركك"، "سأبقى معك"، "لن أحب غيرك" وما شابه لأن هذا الوعد سيمنحه راحة نفسية وأماناً.

أعدك بألا يقل الحب:

الحب يكبر مع الأيام وينضج مثل الطفل ومع العِشرة ستزداد المودة بينكما ما يجعلكما متعلقين بعضكما ببعض أكثر وأكثر ومن المهم أن تعدي زوجك بأن حبك لا يقل بتاتاً بل على العكس فهو في تزايد مستمر إثر حبك الفائض له.
 
#2
رد: وعود تشعر شريكك بالأمان فى الزواج

يا سلام على الوعود الرائعة
تسلمي بنووووووته