7 نقاط لأول حوار بينكما

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
نّ الانطباع الأول الذي يأخذه الرجل عنك في أول لقاء بينكما يُعتبر الأساس الذي تبنى عليه أي علاقة عاطفية، ونجاح هذا اللقاء يُعتبر كفيلاً بتكليل هذه العلاقة بالإقدام على خطوة الزواج. ومن هنا تكمن أهمية الحوار الذي يدور بينكما في أول لقاء. فما هي المواضيع التي يجب أن تتحدثي بها خلال اللقاء الأول ؟

المكالمة الهاتفية السابقة للقاء:

بالتأكيد هناك مكالمة هاتفية ستدور بينكما قبل اللقاء الأول، خلال هذه المكالمة لا بد من الاتفاق على المكان والوقت المناسب والخيار الأفضل لتمضية هذا الوقت معاً، من هنا عليكِ الاستفسار من الرجل عن الأماكن التي يفضل الذهاب إليها وسؤاله عن الأمور التي يحب القيام بها. كما يمكنك من خلال المكالمات الهاتفية السابقة للقائكما الأول معرفة الأحاديث التي يرغب في التسامر بها.

العمل والخطة المستقبلية:

يحب الرجل التحدث عن عمله وطموحه والخطة المستقبلية وهدفه في الحياة، لذا حاولي تداول الحديث معه في خصوص هذا الأمر واجعليه يشعر بأنك مهتمة جداً بالإصغاء إليه وتقديرك لآرائه وأمنياته، وحاولي تقديم الاقتراحات حول الحلول الخاصة بمشاكل وظيفته لو باح لكِ بأسرار عمله.

العائلة والأصحاب:

بعض الرجال لا يحبذون الحديث عن عائلتهم وذويهم وأصحابهم خلال اللقاء الأول حيث يعتبرون أنّ هذا أمر شخصي لا يتحدث به سوى مع الفتاة التي ينوي الزواج منها، على عكس الفتيات اللواتي يرغبن التحدث عن العائلة من شدة تعلّقهم وافتخارهم بذويهم. لذا لا تسأليه عن الأمور العائلية بل دعيه يتحدث بحرية عن هذا الشأن.

الهوايات:

اسأليه عن الهوايات المفضلة لديه لأن ذلك يساعدك في معرفة شخصيته وطباعه فمثلاً لو كان يهوى الموسيقى فهذا يشير إلى أنه رجل رومانسي أما لو كان يحب مشاهدة مباريات كرة القدم فهذا يدل على أنه شخص رياضي وفي حال كان يفضل المطالعة فسيكون رجلاً مثقفاً.

نشاطاته:

يمكنك أن تسأليه عن النشاطات التي يقوم بها خلال وقت الفراغ وكيف يمضي عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والعطل الرسمية.

الأحداث العامة:

لا تنسي أن تتسامري معه في الأحاديث العامة فمثلاً اعرفي رأيه حول الأحداث الجارية على الصعيد السياسي واستفسري عن أفكاره الدينية والاجتماعية بشكل عام لتدركي كيفية رؤيته للحياة ما يساعدك في ملاحظة الأمور المشتركة والمختلفة بينكما.

الصفات التي تحلو له:

حاولي أن تطرحي عليه أسئلة غير مباشرة عن الصفات التي تحلو له في شخصية الأنثى لتكون فرصتك في معرفة ما إن كانت هذه الصفات تنطبق عليكِ أم العكس