أمورلا تضحى بها فى حياتك الزوجيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سنقدم اليك بعض الامور التي لا يمكن التضحية بها في الحياة الزوجية.

- لا يجب عليك أن تضحي بسعادتك من أجل إسعاد زوجك فهذا ليس من منطق الحياة الزوجية المبنية على الشراكة والتضحيات يجب أن تكون متبادلة من أجل سعادة الزوجين.


- بعض الرجال يطلبون من زوجاتهم ألا يبتسمن ولكن لا تضحي بابتسامتك من أجل زوجك لأن الزوج الذي يفرض على زوجته هكذا أمور يكون لديه خلل في شخصيته وعليك أن تكوني مستعدة لمواجهة الترديات الموجودة في حياتكما الزوجية.

- الحرية ضرورية من الناحية الشخصية في الحياة الزوجية ولا يجب على زوجك أن يقمع حريتك في الحياة الزوجية فلا تضحي بها م أجله بل حاولي أن تتحاوري معه وتفهميه وجهة نظرك من الأمر لتكوني سعدة في حياتك الزوجية.

- لا تضحي بسلامك الداخلي من أجل أي كان ولو كان زوجك لأن هذا السلام هو ما يجعلك فرحة ومسالمة مع الآخرين ولا أحد في العالم يمكنه أن يشعرك به.

- لا يجب عليك أن تضحي بخبراتك أو بأشياء تحبين القيام بها من اجل زوجك أو الحياة الزوجية ككل فلذلك عليك أن تفهمي زوجك بأن طموحك لا يتوقف عند الحياة الزوجية بل يستمر الى أبعد.

- بعض الأزواج يجبرون زوجاتهم على التخلي عن صداقاتهن ولكنهم بالمقابل لا يتخلون عن صداقاتهم ولكن إعلمي أن المرأة غير مجبرة على التضحية بصديقاتها من أجل زواجها وهذا من حقها بما أن زوجها لديه صداقاته.