شيريهان تعود الى التمثيل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بعد طول انتظار، حسمت شيريهان أخيراً قرارها بالعودة إلى التمثيل. وكانت النجمة المصرية قد أعلنت عن هذه الخطوة قبل أكثر من 3 سنوات ثم تراجعت عنها، ولكنّها عادت وغيّرت رأيها، معلنةً عن عودتها إلى الفن.
وكتبت النجمة المصرية عبر حسابها على تويتر: “أشكركم جميعاً. حبكم واحترامكم ووفاؤكم أكثر مما استحق بكثير. وأقسم أنني لم أشعر للحظة في عمري أنني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون. حبكم لي تكريم، سأظل أمامه دائماً مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب واحترام، سيظل أمام حبكم أقل القليل مما لكم جميعاً في نفسي”. وأضافت: “هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي أنا بنفسي إليكم جميعاً بلداً بلداً وبيتاً بيتاً وفرداً فرداً لأقبل جباهكم جميعاً حباً وشكراً وامتناناً؛ فهذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشيريهان حياة وشفاء. وأعــــدكم ما دام في العمر بقية، سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني”.
ولم تكشف شيريهان عن تفاصيل أو أعمال فنية ارتبطت بها، لكنها اكتفت بإعلان العودة. وقبل عامين، اعتذرت عن مسلسل “دموع السندريلا” الذي كان سيشهد عودتها إلى التمثيل بعد غياب سنوات نتيجة الفترة الطويلة التي استغرقها في الكتابة