المكان المناسب لزفافك لا تهملى هذه النقاط

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يجب عليك أن تأخذي بعض الأمور الاساسية في الاعتبار من الحجم الى لائحة المدعوّين وخيارات الطوارئ من أيّ مناخ سيّئ. قبل حجز أي مكان، يجب أن تتأكدي من وجود الخيارات التالية.

1. مساحة المكان مناسبة أم لا

بغضّ النظر كم يمكن للصالة أو المكان الذي اخترته أن يكون كبيراً، أو كم يمكن للبوفيه أن يكون واسعاً، ما يجب أن تحرصي عليه هو أن يتناسب ولائحة مدعوّيك التي وضعتها. فالمكان الكبير لزفاف بعدد مدعوّين محصور بالاصدقاء المقربين والعائلة سيكون مبالغاً فيه بالنسبة لحفلة صغيرة. كما أن مكاناً بمساحة صغيرة مقارنة بعدد محبّيك سيجبرك على تقليص عددهم. لهذا السبب، يجب أن تحرصي على أن تضعي لائحة مسبقة للضيوف وأن تختاري على أساسها.

2. المكان الذي يمنح ضيوفك الراحة

سيحكم مدعوّوك على المكان الذي اخترته للزفاف وعلى جماله من خلال راحتهم فيه، لهذا السبب، يجب أن تختاري مكاناً يؤمن لهم جميع الشروط التي تضمنها.

3. يجب أن تشعري بمستوى معين من الراحة مع المسؤول والطاقم العامل فيه

الراحة في التعامل مع المسؤولين والطاقم العامل هي الشرط الاساسي حين تبحثين عن المكان الذي تقيمين فيه زفافك. كما أن أشهراً من التخطيط للزفاف ستتطلب منك إمضاء الكثير من الوقت مع هؤلاء الاشخاص، أي إن شعورك بالراحة الفورية والمرونة مع هؤلاء الاشخاص قد يكون مؤشراً على أهمية اختيارك للمكان الذي يعملون فيه.

4. المكان يناسب ذوقك وذوق العريس معاً

يجب أن تختاري مكاناً يناسبك ويناسب خطيبك أيضاً، إذ إن الزفاف لكما أنتما الاثنين.

5. رأيت الفكرة التي وضعتها لحفل زفافك في هذا المكان منذ النظرة الاولى

يجب على المكان الافضل لإقامة حفل زفافك أن يعيد الى ذهنك الفكرة نفسها التي تراودك عن حفل زفافك. صالة مفتوحة، أو بقعة على الشاطئ سيكونان مثاليين لثيمة تبعث على الاسترخاء، فيما اختيار فندق فخم سيكون أفضل لزفاف تقليدي متكلف.
 

المواضيع المشابهة