هذا الشاب معجب بكى واليكى الدليل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إليك بعض علامات الإعجاب في علم النفس.

أولاً، الرغبة في اللقاء المستمرة: فالشخص المعجب يحرص على التواجد في المكان الذي تتوافدين اليه، ويسعى الى خلق الصدف للقاء بينكما، ويتعمد الحضور الى الأماكن التي تكونين فيها.

أظهري إعجابك بطريقة لائقة

ثانياً، الأمور المشتركة: حين يكون الشخص معجبا، يسعى الى أن يشاركك كل ما تحبينه، فيستمع الى الموسيقى التي تحبين، ويتبع ما تختارينه من كتب أو أفلام أو مسلسلات، هذا بالإضافة الى أنواع الطعام والمشروبات التي تحبينها.

ثالثاً، يسعى لإسعادك: الشخص المعجب بك يقوم بالمستحيل لكي يراك سعيدة وفرحة، فيجهد لتحقيق ما تطلبينه وما تحتاجين اليه حتى وإن كان صعبا من حيث التنفيذ. كما يسعى لاختلاق الأسباب والفرص ليراك سعيدة ويحاول اضحاكك بشكل مستمر.

رابعاً، يشعر بك: الإنسان المعجب بك غالبا ما يكون قادرا على الشعور بما تشعرين به من حزن وفرح وألم وبكاء، فترينه يسارع لمواساتك أو مشاركتك هذا الشعور.

خامساً، الغيرة: من كان معجباً لا يمكنه إخفاء غيرته وفق علم النفس، لذا فإن لم يتكلم عن الموضوع، إلا أن الأمر يظهر جليا من خلال نظراته وتعابير وجهه.

سادساً، يستمر بالتحديق بك: الإنسان المعجب يتابعك أينما كنت وكيفما تحركت بنظراته، فهو لا يستطيع إبعاد نظره عنك. ويسعى الى تعمد التقاء النظرات في ما بينكما، ويدقق بأصغر تفاصيلك.

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً!

سابعاً، توارد الأفكار: حين يكون الإعجاب متبادلاً، يمكن أن يحدث أحيانا توارد للأفكار بين الحبيبين، وغالبا ما تكون في الوقت عينه كأن يفكرا في المكان نفسه للخروج معاً، أو للاتصال ببعضهما البعض.