مصر وتونس فى تحدى لبطاقه الاولمبياد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أهل منتخب مصر لكرة اليد لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد فوزه على أنجولا بنتيجة (25-15) في استاد القاهرة، ليتأهل رسمياً لنهائيات كأس العالم في فرنسا 2017.

وتلعب مصر مع تونس في نهائي البطولة الأفريقية في مباراة يحصد الفائز بها المقعد الوحيد لأفريقيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالإضافة لتتويجه باللقب الأفريقي.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بحماس كبير من الفريقين وتقدمت أنجولا قبل أن تتعادل مصر وتتقدم بهدفين مقابل هدف ثم تتقدم بنتيجة (3-2) في الدقيقة الخامسة، لكن تعادل الفريق الأنجولي من رمية جزائية في الدقيقة 7، وعادت مصر للتقدم في الدقيقة 10 بالهدف الرابع بعد دقائق قليلة ملتهبة، لكن تعادلت أنجولا سريعاً.

وتقدم الفريق المصري بفارق هدفين لأول مرة في الدقيقة 16 بنتيجة (6-4) بعد تسديدة قوية من علي زين مرت بين قدمي الحارس وسكنت الشباك ليتنفس الفريق المصري الصعداء ويسجل بعدها الهدف السابع والثامن والتاسع ليتسع الفارق إلى 5 أهداف، وذلك قبل أن ينتهي الشوط الأول (12-8).

الشوط الثاني

بدأ الفريق المصري بقوة وسجل هدفين وتلقت شباكه هدف في أول 4 دقائق ليوسع الفارق إلى 5 أهداف ويواصل الضغط على الفريق الأنجولي مبكراً.

ونجح الفريق المصري في زيادة الفارق إلى 6 أهداف برفع النتيجة إلى (17-11) قبل أن يطلب الفريق الأنجولي وقت مستقطع لإيقاف الحماس المصري.

وأنهى الفريق المصري المباراة بالهدف رقم 25 ليتفوق بفارق 10 أهداف عن منتخب أنجولا الذي نجح في تسجيل 15 هدف فقط طوال أوقات المباراة.
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: مصر وتونس فى تحدى لبطاقه الاولمبياد

بتوفيق لكل الفريقين .شكرا ع الخبر
 
#3
رد: مصر وتونس فى تحدى لبطاقه الاولمبياد

بالتوفيق لكل من تونس ومصر وهنيئا للأجدر والفائز مسبقا وحظ أوفر للمنهزم
يسلمووووو بنوووووووته
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: مصر وتونس فى تحدى لبطاقه الاولمبياد

شكرا علىالمرور يا غاليين