مرتضى.. لن أسمح بدخول مخلوق لمباراه الزمالك مع الجزاءر

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن حضور الجماهير لمباراة مولودية بجاية الجزائري إلا وفقا لشروط تم وضعها مسبقا من أجل تفادي حدوث مجزرة جديدة في بتروسبورت.

ويستعد الزمالك لملاقاة بجاية الجزائري السبت المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

وأشار منصور في تصريحات لقناة "ltc" "يوم الخميس المقبل في الساعة الثانية ظهرا سيتم طرح الدعوات لم يرغب في حضور مباراة الفريق مع بجاية".

وتابع "لن يسمح لأي شخص دخول المباراة في بتروسبورت إلا بعد أن يأتي لنادي الزمالك ويحصل على دعوته من داخل النادي ثم يأتي يوم المباراة ويتم تفتيشه داخل النادي ثم يستقل الحافلة للملعب".

وأضاف "غير ذلك لن يتم السماح لأي شخص بحضور المباراة، لن اسمح بحدوث مجزرة مثل الدفاع الجوي ثم يتحدث البعض عن كوني المتسبب في ذلك، تجربة مباراتين النجم ودوالا ستكرر أمام بجاية".

وأكمل "البلطجي الذي يصرح بأنه سوف يحضر المباراة أقول له لن يحدث وإذا جاء لملعب المباراة يتحمل عواقب قراره، لن نسمح بحضور اي شخص ينتمى لجماعة محظورة المباراة".

وأكد "تم الاتفاق مع السفير على عدم اعطاء اي تأشيرات لأي فرد ينتمى للأولترا لدخول الجزائر، سيتم مراجعة اسماء من يرغبون في السفر قبل الموافقة، لن نسمح بالإساءة لمصر من هؤلاء".

واختتم "ما قيل بشأن حجز التذاكر عبر المواقع الاليكترونية هي مجرد اقتراحات للموسم المقبل، وقولت للوزير أن حضور مباراة بجاية سيكون وفقا لشروطي