كيف تتخلصين من الوزن الزاءد فى عملك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
الطعام. كما ان الأطعمة الجاهزة هي الطريقة الأسرع للحصول على وجبة لذيذة تحبينها. فكيف يمكن الحفاظ على وزنك خلال تواجدك في العمل خصوصاً اذا كنت تقضين غالبية وقتك وراء المكتب؟

استبدلي كرسي المكتب بالكرة الرياضية

هذه الكرة الكبيرة يمكن ان تساعدك على التخلص من الوزن الزائد. الجلوس على هذه الكرة يتطلب التوازن منك مما يساعدك على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية دون حتى الشعور بذلك. كما ان الجلوس على هذه الكرة يخفف من آلام الظهر بشكل كبير جداً.

حاولي القيام ببعض الحركة

عند تحدثك على الهاتف او تناولك لكوب القهوة، حاولي القيام ببعض الحركة من أجل حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية.

حضري مأكولاتك بنفسك

اذا كنت فعلاً تريدين التخلص من الوزن الزائد، عليك التوقف عن تناول الأطعمة الجاهزة. حضري مأكولاتك قبل الذهاب الى العمل مما يساعد على جعل خياراتك أفضل صحة. يمكنك تحضير سندويش من التوست مع الجبنة وحفنة من المكسرات في كيس بلاستيكي وأخذ أيضاً حبة من التفاح وحبة من الموز وعبوة من اللبن الخالية من الدسم معك.

تخلصي من وجبات السناك العالية بالسعرات الحرارية

اذا كنت تضعين وجبات سناك كالسكاكر والشوكولا في درج مكتبك عليك التخلص منها فوراً واستبدالها بأنواع صحية من السناك. ضعي في الدرج السكاكر الخالية من السكر والكراركرز الغني بالألياف وألواح من الغرانولا الصحية.

خذي استراحة رياضية

أخذ استراحة رياضية لمدة ١٠ دقائق أي القيام بممارسة المشي لمدة ١٠ دقائق داخل مكتبك او خارجه يساعد في حرق السعرات الحرارية