لا يوجد تذاكر لمباراه الاهلى ويانج أفريكانز

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على أن حضور المباراة التي ستجمع ناديا الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني سيكون عن طريق الدعوات فقط.

وأشار سويلم في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه لن يتم طباعة تذاكر تباع بمقابل مادي من أجل حضور المباراة، مشدداً على أن دخول ملعب المباراة سيكون عن طريق الدعوات.

وسيلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني يوم الأربعاء القادم بملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار مباريات العودة من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: " الحضور الجماهيري في المباراة سيكون 10 ألاف مشجع على أقل تقدير، وقد يرتفع العدد إلى 15 ألف في الفترة المقبلة ".

وأكمل: " الدعوات التي طبعها الزمالك من أجل حضور مباراته أمام مولودية بجاية الجزائري تجبرنا على عدم طباعة تذاكر لمواجهة الأهلي ويانج، منعاً لإجراء مقارنات بين الطرفين ".

مضيفاً: " سيتم طباعة دعوات توزع عن طريق النادي الأهلي، حيث سيتم التسجيل للحصول عليها إلكترونياً، ومن ثم إجراء قرعة إلكترونية لتحديد الحاصلين على هذه الدعوات ".

واختتم سويلم: " سنراعي رغبة قاطني محافظة الأسكندرية في حضور المباراة وعدم قدومهم للقاهرة من أجل الحصول على الدعوات، حيث سيتم توزيع 3000 دعوة من أندية سموحة وسبورتنج والاتحاد السكندري