متى تقبلين خيانه زوجك؟!

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
هل تتوقعين أن هناك نساء يقبلن مثلا بخيانة أزواجهن؟ هل من أسباب تحمي هذه الخيانة وتبررها لكي تقبل بها المرأة؟ لكل الأشياء مبررات تستخدم لتخفي فظائع وراءها كذلك الخيانة الزوجية قد تجد المرأة مبرراً لتقبل بها، وما أكثرها هذه المبررات



-إن كان الزوج أنانياً لا يمنح المرأة ما تحتاجه ولا يتمم في زواجه مهامه المفروضة عليه فلا يمنحها مثلا مبلغاً من المال تتصرف به كما تشاء أو لا يصرف على منزله ويبتاع أساسيات الحياة فستقبل المرأة خيانته وقد تستخدمها كفرصة لها لتطلق منه.



- المرأة بحاجة الى الدلال وكلمات الحب والعشق الى جانب الاحترام والمعاملة الجيدة ولكن في بعض الأحيان يكون الزوج عنيفاً مع امرأته فيضربها ويشتمها فيؤذيها جسديّاً ونفسيّاً مما سيجعلها تقبل بخيانته فقط ليخرج من المنزل ويبتعد عنها فتكون بأمان من ضربه.



- إن كان للزوجين أطفال فقد تفكر المرأة بالحفاظ على أسرتها وعلى نظرة الأبناء الى والدهم وكأنه الرجل المثالي فستسكت عن الخيانة وتقبل بمصيرها من أجل أولادها لكي يربوا في كنف والدهم ولا يبتعدوا عنه.



- قد تقبل المرأة بخيانة الرجل لها إن كان مثلاً لا يهتم بنظافته الشخصية ما يدفعها للنفور منه وهي ترضى بخيانته لأنّ في ذلك بعد عنها