مستحضرات ضروريه أثناء عطلتك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بداية فصل الصيف.... ولا بدّ أنّكِ خطّطتِ لرحلتكِ المقبلة. وسواء كنتِ تنوين الحصول على فرصة قصيرة تقتصر على بضعة أيّام فقط أو تنوين قضاء الأشهر الطويلة إلى جانب شاطئ البحر، لا تنسي أنّه عليكِ حزم بعض المستحضرات والمستلزمات الضرورية معكِ. اخترنا لكِ بعضاً منها لتدلّلي بشرتكِ وشعركِ بينما تمضين فرصتكِ السعيدة.

الماسكات أو الأقنعة الليلية: يكثر استخدام هذه الأقنعة حالياً. يمكنكِ أن تستبدلي كريم الترطيب أو كريم الليل بهذه الأقنعة. هي أحدث صيحة في عالم الجمال اليوم وهي ما تسعى جميع النساء حول العالم للحصول عليها. والسبب يعود إلى عملها الرائع والمدهش على بشرتكِ والتجدّد الذي تمنحه في الصباح. اغسلي وجهكِ بعد يوم طويل، طبّقي الماسك واخلدي إلى النوم. ستلاحظين إشراقاً لا مثيل له حين تستيقظين.

الشامبو الجافّ: بقدر ما نحبّ أن ندلّل أنفسنا في العطلات، غسل شعركِ بشكلٍ كثيف قد يسبب لكِ العناء خاصّةً إذا كان شعركِ طويلاً. تجنّبي الاستحمام أكثر من مرّة واحدة في اليوم واستبدلي ذلك بالشامبو الجافّ،، فهو سيبقي شعركِ نظيفاً ومرتّباً حين تخرجين.

أحمر الشفاه بتدرّجاته المشرقة: في هذا الفصل، ستكون وجهتكِ حتماً الشواطئ. ولا شيء يمنح وجهكِ الإشراق حين تكتسبين السمرة البرونزية المثيرة أكثر من تدرّجات الحمرة الفاتحة كالزهريّ أو الفوشيا أو البرتقالي. حتى إذا أردتِ الخروج من دون مكياج، يمكنكِ فقط إضافة لمسة من الحمرة على شفتيكِ وهذا كفيل بأن يجعلكِ فاتنة.

الواقي الشمسيّ: إذا كنتِ تريدين التسبب بالأذى الكبير لوجهكِ، فحاولي نسيان هذا المستحضر أو تجاهله. إضافةً إلى كون الشمس تترك آثارها على بشرتكِ وسيبدو وجهكِ محروقاً، لا يجب أن يتعرّض وجهكِ للاسمرار. طبّقي الواقي الشمسيّ كلّ ساعتين حين تمضين اليوم خارجاً على شاطئ البحر. لا تخافي من فارق اللون بين وجهكِ وجسمكِ؛ المكياج يصنع العجائب.

بودرة برونزية: بالطبع أنتِ تحتاجين للمسة صغيرة من اللون البرونزيّ على وجهكِ. ففي نهاية المطاف، الاعتناء بالوجه أمرٌ جيّد ولكن لا تريدين أن يبدو وجهكِ أبيض اللون وجسمكِ أسمر. أضيفي القليل من هذه البودرة بلونها البرونزيّ على خدّيكِ وجبينكِ وسيبدو جسمكِ ووجهكِ متناغمين تماماً.

خافي العيوب: بدلاً من أن تمضي ساعات تطبّقين المكياج الكثيف وطبقات كريم الأساس وخافي العيوب، استبدلي جميع هذه المستحضرات بواحد فقط. طبّقيه تحت عينيكِ على الهالات السوداء إذا وجدت وعلى الأماكن التي تحتاج إلى ذلك فقط.