عادات جماليه حول العالم للعرائس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
حول العادات الجمالية للعروس من حول العالم.



- عادة من افريقيا: في مناطق غرب افريقيا تستخدم العروس صابونة اسمها الصابونة الافريقية السوداء وهي مصنوعة من رماد جلد الموز والكاكاو وورق النخيل فتغذي البشرة ونمنحها مظهراً لامعاً.




- عادة تركية: العروس التركية تستخدم ماء الورد لترطيب البشرة ونضارتها.



- عادة كرواتية: العروس الكرواتية تختار زيت اللافندر لأنه يحتوي على المواد المضادة للإلتهاب التي تحارب الشوائب في البشرة ويكفي أن يضاف من هذا الزيت فقط الى الكريم اليومي.



- عادة هندية: تستخدم العروس الهندية زيتاً من الأعشاب وهو السر وراء إطلالة شعرها المميزة وتستخدمه قبل 3 أشهر من الزفاف ويعرف بإسم ماهابرينغراج ماكا.



- عادة فرنسية: العروس الفرنسية تحب تطبيق اللون الأحمر للشفاه وهذا ما يميز إطلالتهن عن غيرهن من العرائس.



- عادة مصرية: من العادات التي تقوم بها العروس المصرية نجد الاستحمام بالحليب لترطيب البشرة وإزالة الجلد الميت عنها وذلك من خلال إضافة ملعقتين من حليب البودرة الى حوض الاستحمام.



- عادة إيطالية: العروس الإيطالية تشتهر بحبها للشعر المموج وسر هذا الشعر يكمن في استخدام اللبن والعسل كبلسم للشعر.





- عادة تشيلية: تستخدم العروس التشيلية العنب لمنح البشرة إشراقة مميزة ويكمن الأمر في صنع مزيج من العنب المهروس والطحين ووضعه على البشرة لعشرة دقائق.



- عادة باكستانية: العروس الباكستانية تلجأ لخليط مميز تضعه على وجهها قبل الزفاف وهو عبارة عن رشتين من الكركم ونصف كوب من الأرز و9 حبات من اللوز ونصف كوب من الشوفان وربع كوب من الطحين، تخلط المكونات مع القليل من الماء لتصبح لزجة وتمد على الوجه ل20 دقيقة.
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
طوق الياسمين منتدى العروس 0

المواضيع المشابهة