موراتا ينقذ الريال من الهزيمه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سجل البديل ألفارو موراتا هدفاً في الوقت القاتل، ليقود فريقه ريال مدريد الأسباني لقلب تأخره صفر- 1 أمام ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى فوز ثمين 2 - 1 ، فيما تغلب مانشستر سيتي على مونشنغلادباخ الألماني 4-0، وتعادل أشبيلية ويوفنتوس بلا أهداف، واكتسح بروسيا دورتموند ضيفه ليجيا وارسو البولندي 6-0، وفوز موناكو على توتنهام الإنجليزي 2-1، وانتصار ليستر سيتي الإنجليزي على كلوب بروج البلجيكي بثلاثية.
وتقدم سبورتنيغ لشبونة مطلع الشوط الثاني عبر البرازيلي برونو سيزار (48) لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل قبل دقيقة من نهاية الشوط الثاني، وأحرز موراتا هدف الفوز في الدقيقة (94).
وتقدم سبورتنغ لشبونة بهدف حمل توقيع برونو سيزار في الدقيقة 48، قبل أن يدرك رونالدو التعادل بعدما سجل هدفا قاتلا في مرمى فريقه القديم قبل النهاية بدقيقة واحدة.
ولم يحتفل النجم الدولي البرتغالي بهدفه في مرمى سبورتنغ، الذي شهد بداية نجوميته في عالم الساحرة المستديرة.
وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل موراتا الهدف الثاني للريال في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وأرسل بوروسيا دورتموند الألماني تحذيرا لمنافسيه عقب فوزه الكبير 6 - صفر على مضيفه ليجيا وارسو البولندي في المجموعة ذاتها
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى كرة القدم الاوربية 0

المواضيع المشابهة