تحسين مزاج العروس قبل الزفاف

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
المراحل التحضيرية لحفل الزفاف تتطلب الكثير من الجهود، وغالباً ما تنعكس هذه الضغوط على الحالة النفسية التي تمر بها العروس في الفترة السابقة لليوم المنشود. ولا بد في هذه المرحلة من مساعدة العروس على التخلص من الحالة النفسية التي تمر بها، لذا اليك كيفية تحسين مزاج العروس لتساعدي احدى العرائس المقربات منك.





أولاً، في البداية يقوم تحسين مزاج العروس على تحديد الامور التي تحبها والتي تشعرها بالراحة والفرح، في هذه الحالة يسهل التعامل مع الواقع وبالتالي يصبح تحسين مزاجها امراً بسيطاً. فإحرصي على أن تقومي ببعض النشاطات التي تحبها العروس كالتنزه في مكانها المفضل أو مشاهدة فيلمها المفضل وغيرها من الامور التي تعيد اليها الهدوء والسكينة.



ثانياً، المفاجآت السارة غير المتوقعة يمكن أن ترفع من معنويات العروس خصوصاً في فترة التحضيرات للزفاف، في هذه الحالة يسهل عليك مفاجأتها بقال حلوى لطيف أو علبة من الشوكولا، أو بعض الهدايا الصغيرة، وحتى الورود التي تحب. امور بسيطة قد تغير مزاجها وتجعلها تشعر بتحسن.



ثالثاً، أيضاً من الامور التي تساعد العروس على تحسين المزاج هو الاستحمام بالماء الفاتر، قومي بملء الحوض في الحمام بالماء الدافئ مع الاكثار من الصابون، واستلقي في الحوض لمدة ربع ساعة قبل الاستحمام والخروج بنشاط أكبر وراحة نفسية ملحوظة.





رابعاً، من الامور التي تساعد أيضاً على تحسين مزاج العروس لا تشعر بانها لا تزال تملك الوقت للمرح والتسلية برفقة صديقاتها. كما ان دور الشريك مهم هنا أيضاً حيث يمكن أن يخرجا معاً لتناول عشاء رومانسي او تمضية يوم مسلٍ سوياً