مشاكل مستعصيه تؤدى الى الطلاق

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
اكتشفي معنا ابرز المشاكل التي يعاني منها الازواج

:1h3:

- الكذب: ان الحياة الأميرية التي ترسم قبل الزواج والوعود المخملية التي تقطع، ستزول حتماً مع أول يوم زواج، حيث ستق الصدمة من الواقع المرير، في بعض الأحيان، للزواج. هذه الأزمة المستجدة ستخلق نوعاً من النزاع اذ بعد كشف الحقائق يكون المصير هو الطلاق.

:1h3:

- الشك: ان عدم الثقة بالطرف الآخر، والغيرة المفرطة هي من اكثر المشاكل المستعصية التي تؤدي حتماً الى الطلاق لأنها تخلق نوعاً من عدم الاطمئنان والأفكار السيئة دوماً في رأس الشريكين على حد سواء، ما يجعل الحياة صعبة.

:1h3:

- الأزمات المادية: ان غرق الأسرة في الأزمات المادية والاقتصادية وتراكم الديون عليها نتيجة الزواج ومصاريف الأولاد والمعيشة الصعبة ستولد الكثير من المشاكل بين الزوجين لناحية عدم القدرة على تأمين الحاجيات ما سيؤدي حتماً الى الطلاق للتخفيف من المشاكل المترتبة على الشريكين.



:1h3:


- التدخلات العائلية: ان تدخلات الاقارب في المشاكل العائلة، لا سيما الأقارب من الدائرة الصغرى، يؤدي حتماً الى تفاقم المشاكل بين الزوجين، نظراً لكثرة الآراء والأفكار والعمل على تجييش الأحقاد بين الزوجين، وصب الزيت على نار الأزمة، ما سيؤدي الى الطلاق، وهذه الحالة موجودة اذا كان الزوجين يعيشان مع أهل أحد منهما، الا انها تكون بنسبة أخف اذا ما الرجل وزوجته يعيشان في منزل مستقل