علامات تنذر بصعوبه استكمال الحياة الزوجية

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سنقدم لكم بعض النصائح لكي تعلموا ما إن كان زواجكم بخطر أم لا ومن المهم أن تكونوا متنبهين الى أن الأمور الداخلية في العلاقة الزوجية تنعكس سلباً عليها





- من بين العلامات الكثيرة التي تنذر بصعوبة استمرار العلاقة الزوجية نذكر مثلاً انحياز الأهل الى طرف معين على حساب الآخر، فضلاً عن التدخلات الخارجية التي يقوم بها الأهل في الحياة الزوجية التي يعيشها الرجل والمرأة في حياتهما الخاصة التي من المفترض ألا يشاركهما بها أي أحد.



- عندما يتزوج الشريكان بعمر صغير قد لا يدوم الزواج كثيراً بينهما لأن الشخص مع النضوج والتقدم بالعمر يتطور من حيث التفكير والأحلام والمستقبل. على الشريكين أن يأخذا وقتهما بالتخطيط للزواج لأنهما كلما تأنيا بالأمر كلما كان النجاح حلفيهما فالتعرف الى الآخر عن كثب ضروري قبل الزواج.



- الشعور بالتعاسة والحزن والكآبة خلال الزواج يؤذي العلاقة الزوجية وهو من العلامات التي تنذر بصعوبة إستمرار العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة.



- غياب العلاقة الحميمة عن الزواج هي من العلامات التي تنذر بصعوبة إستمرار العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة لذلك من الضروري تنظيم وقت للعلاقة الحميمة ولقضاء وقت مفيد مع الشريك.







- غياب الثقة بين الشريكين يؤذي العلاقة الزوجية بينهما لأن الشك سلبي ويضر بالعلاقة ويقودها نحو الهاوية ويمكن أن يؤثر هذا الأمر بشكل سلبي على الحياة التي يعيشها الشريكان مع بعضهما.