آدم فى عيون حواء......

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
مقاييس وسامة الرجل في عيون المرأة ليعلم كل رجل كيف تراه المرأة بعينيها وما أكثر ما ترغب بأن يكون موجوداً فيه





-من المهم أن ترى المرأة تناسقاً في ملامح الرجل وجسده فلا يجب أن يكون الرجل طويلاً أو قصيراً نحيفاً أو سميناً ولكن التناسق بين أعضاء الجسم مهم ومن هنا تصفه المرأة بالوسيم أو غير الوسيم لذلك على كل الملامح أن تكون كبيرة مثلاً في الرجل أو ناعمة في آن واحد وهذا الأمر ينطبق على جسده أيضاً.



- يقال أن المرأة تحب الرجل الأشقر ولكن هذا الأمر ليس بالصحيح تماماً لأن المرأة تختلف عن ذوق الرجل حتى ولو كان هو يحب الشقراوات، لأن المرأة غالباً ما تميل نحو الرجل صاحب البشرة الداكنة لأنه يوحي لها بالرجولة.



- تحب المرأة الرجل صاحب القامة الطويلة والممشوقة مع عضلات مفتولة باعتدال ولكن في الكثير من الأحيان يتم التغاضي عن الأمر إلا أن العضلات الضخمة والكبيرة قد تجدها المرأة أمر مبالغ فيه وهي غير مرغوبة منها عادة.



- تحب المرأة في الرجل قصة الشعر التقليدية ولكن أبرز ما يلفتها هو الشيب لأنها تعتبره ميزة إضافية، حتى الشعر الرمادي هو ميزة مرغوبة من المرأة حتى ولو كان الرجل لا يزال شاباً.





- على عكس ما يغتقده الرجل فالمرأة لا تحب الجسد خال من الشعر تماماً ولكن تحب أن يتواجد الشعر في الجسم باعتدال لأنه من ضمن مقاييس وسامة الرجل في عيون المرأة
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
نقاط مهمة يجب ان لا يغفلها الرجل لكي لا تختفي هالة الجاذبية و الوسامة التي تتطلع إليها منه المرأة :cool:
:1h07: