بايرن ميونخ يحلم بالعوده

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تفتتح جولة الإياب الثلاثاء بلقاء الريال مع بايرن على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد ولقاء ليستر مع ضيفه أتلتيكو بينما تشهد مساء بعد غد الأربعاء لقاء موناكو مع دورتموند في فرنسا وبرشلونة مع يوفنتوس على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

ليستر سيتي الذي يسعى لكتابة تاريخ جديد بدوري الابطال أمام اتلتيكو مدريد، فسيفتقد جهود روبرت هوث للإيقاف كما لا يزال ويس مورجان يتعافى من إصابته ، وربما نتقل كريستيان فوكس للعب في قلب الدفاع.

وقال كريج شكسبير المدير الفني لليستر سيتي "الشكوك تحوم بشكل كبير حوله (مورجان) لأنه يعاني من إصابة يشكل التعافي منها أمرا صعبا بالنسبة له ، في ظل القدرات المطلوبة من لاعب قلب الدفاع ، ولكننا سنمنحه الفرصة كاملة."

وفي المواجهة المقررة بين الريال وضيفه بايرن ميونخ ، ينتظر أن يبقي زين الدين زيدان المدير الفني للريال ، لاعب خط الوسط إيسكو ضمن التشكيل الأساسي بعد أن تألق وسجل ثنائية قاد بها الفريق للفوز على سبورتينج خيخون 3 / 2 أمس الأول السبت.

وتصب المؤشرات بشكل كبير لصالح مشاركة إيسكو أساسيا ، في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة المطالبة بإشراكه ، وكذلك معاناة جاريث بيل من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) وعدم ظهوره بكامل لياقته.

وقال زيدان عقب مباراة السبت "قدم (إيسكو) مباراة رائعة. هدفه الثاني (في الثواني الأخيرة) منحنا الفوز."
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: بايرن ميونخ يحلم بالعوده

شكرا على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة و رفد هذا القسم بها
تحيتي و تقديري لك و لا عدمنا مجهوداتك :hh14 :