أخر أخبار تصفيات كأس العالم بأوروبا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يغيب قلب دفاع منتخب البرتغال بيبي اليوم عن مواجهة لاتفيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد تعرضه لإصابة.

ورغم عدم معرفة مدى معاناته البدنية، لكن اللاعب سيشارك في كأس القارات التي تنطلق في 17 من الشهر الجاري بروسيا وتخوضها البرتغال بوصفها بطلة أوروبا.

وحل برونو ألفيش بدلا من بيبي في قلب الدفاع ليرافق جوزيه فونتي خلال مباراة اليوم أمام لاتفيا
 

المواضيع المشابهة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: أخر أخبار تصفيات كأس العالم بأوروبا

خيم التعادل 1 / 1 على المباراة الودية، التي جمعت المنتخب الدنماركي بضيفه الألماني، اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداتهما لمواصلة مشوارهما في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتقدم المنتخب الدنماركي بهدف سجله كريستيان إريسكن في الدقيقة 18،وتعادل جوشوا كيميتش للمنتخب الألماني في الدقيقة 88.

ولم يقدم المنتخب الألماني(الملقب بالماكينات) العرض المنتظر منه، خاصة وانه دفع بتشكيلة من الشباب بعدما فضل يواخيم لوف، مدرب المنتخب، منح اللاعبين الذين يشكلون القوام الرئيسي للمنتخب راحة سلبية.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة سان مارينو يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة ،والتي يتصدرها المنتخب الألماني برصيد 15 نقطة.

وتضم المجموعة، بجانب منتخب ألمانيا وسان مارينو، منتخبات إيرلندا الشمالية والتشيك وأذربيجان والنرويج.

فيما يستعد منتخب الدنماركي لمواجهة كازاخستان، يوم السبت، أيضا في الجولة السادسة من المجموعة الخامسة، والتي يحتل بها المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

وتضم المجموعة، بجانب منتخب الدنمارك وكازاخستان، منتخبات بولندا ومونتنيجرو ، ورومانيا، وأرمينيا
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: أخر أخبار تصفيات كأس العالم بأوروبا

انتزع المنتخب السويدي صدارة مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على ضيفه الفرنسي 2 / 1 اليوم الجمعة على ملعب "فريندز أرينا" ، ضمن الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى.

وفي المباراتين الأخريين بالمجموعة نفسها ، حقق المنتخب الهولندي انتصارا ساحقا وتغلب على ضيفه منتخب لوكسمبورج 5 / صفر كما تغلب منتخب بيلاروسيا على ضيفه البلغاري 2 / 1 .

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى 13 نقطة لينتزع المركز الأول متفوقا بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الفرنسي ويليهما المنتخب الهولندي منفردا بالمركز الثالث برصيد عشر نقاط.

ورفع منتخب بيلاروسيا رصيده إلى خمس نقاط بعد أن حقق انتصاره الأول ، ليحتل المركز الخامس قبل الأخير بفارق أربع نقاط خلف بلغاريا وأربع نقاط أمام لوكسمبورج.

وعلى ملعب "فريندز أرينا" في سولنا ، وجه المنتخب الفرنسي صدمة للمنتخب السويدي وجماهيره عندما تقدم في الدقيقة 37 عن طريق أوليفيه جيرو.

لكن المنتخب السويدي استعاد توازنه سريعا وأدرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل ، لكن المنتخب السويدي تمسك بأمل الفوز وبالفعل نجح في حسم المباراة في الوقت القاتل بهدف سجله أولا تويفونين ، لينتزع الفريق صدارة المجموعة الأولى.

وعلى ملعب "فينورد" ، أنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه منتخب لوكسمبورج متقدما بهدفين سجلهما آريين روبن وويسلي شنايدر في الدقيقتين 21 و34 .

وفي الشوط الثاني ، سجل الفريق الهولندي ثلاثة أهداف أخرى في مرمى منافسه كانت من نصيب جيورجينيو فاينالدوم وكوينسي بروميس وفينسنت يانسن ، في الدقائق 62 و70 و84 ، وجاء هدف يانسن من ضربة جزاء.

أما منتخب بيلاروسيا ، فقد تقدم بهدفين سجلهما ميخائيل سيفاكوف وبافل سافيتسكي في الدقيقتين 33 من ضربة جزاء و80 ، ثم رد منتخب بلغاريا بهدف وحيد أحرزه جيورجي كوستادينوف في الثواني الأخيرة من المباراة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: أخر أخبار تصفيات كأس العالم بأوروبا

تغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه التشيكي 2 /1 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في بروكسل.

وتقدم ميشي باتشواي مهاجم تشيلسي بهدف لمنتخب بلجيكا في الدقيقة 25 ولكن بعد أربع دقائق فقط أدرك ميكائيل كرمينسيتش مهاجم فيكتوريا بلزن التعادل للتشيك، قبل أن يتكفل مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد بتسجيل هدف الفوز لبلجيكا في الدقيقة 52.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب بلجيكا لمواجهة استونيا يوم الجمعة المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

كما تأتي ضمن استعدادات التشيك لمواجهة النرويج يوم السبت المقبل.