الزمالك يتذيل قائمه مجموعته فى ابطال افريقيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه قام بتحذير البرتغالي اوجستو ايناسيو 4 مرات من قبل بسبب عدم الالتزام بالعدالة داخل الفريق.

وتذيل الزمالك ترتيب مجموعته بدوري ابطال افريقيا بعد الخسارة من كابس يونايتد بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الخامسة لدور المجموعات للبطولة.

وأكد رحاب ابورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك أن قرار اقالة ايناسيو لم يتم اتخاذه بشكل رسمي بعد، وسط وجود مفاوضات بين هاني زاده عضو المجلس وايناسيو بشأن فسخ التعاقد.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "ما حدث درس لإيناسيو، بالتأكيد بينه وبين نفسه يقول ليتني نفذت تعليمات مرتضى".

وتابع "لم اصرح بإقالة ايناسيو او حتى استمراره، لكن هناك تغيير شامل في الفترة المقبلة بعد مباراة اهلي طرابلس، وقد يتم الاستعانة بمدرب صاحب خبرة للتواجد بجواره في المباراة المصيرية يوم الأحد".

وواصل "قمت بتحذير ايناسيو 4 مرات من قبل في حضور اعضاء مجلس الادارة، ابلغته بأنه كيف يعتمد على لاعب واحد فقط في طريقة لعبه، هل لان هذا اللاعب وكيله هو وكيل ايناسيو، قلت له أن العدل أساس الملك".

وأكمل "تم توفير كافة الأمور للجهاز الفني واللاعبين، لم اكن اتدخل في اي شئ يخص التشكيل، الجميع يطالبني بأن اقوم بإقالته، الجهاز المعاون البرتغالي سيتم الاستغناء عنهم بالتأكيد".

وشدد على أن سياسة "الحب والكره" لن تفلح معه، واشار الى أنه قد طالبه بأن يضم حفني لرحلة زيمبابوي، مؤكدا على أنه من غير المقبول أن يضع لاعب تشكيل المباريات.

واختتم "سامي الشيشيني او محمد صلاح او اشرف قاسم، جميعهم ابناء الزمالك، سوف يتم اختيار احد الاسماء ليعاون ايناسيو اذا استمر في مباراة اهلي طرابلس حتى نرى ما سيحدث".