مباريات الجولة الخامسه لتصفيات المونديال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي قد تشهد حسم التأهل بالنسبة لأكثر من منتخب.

وتبدأ المباريات بمواجهة جنوب أفريقيا وبوركينا فاسو، ضمن المجموعة الرابعة التي تنتظر الاشتعال في حالة فوز الأولاد.

وتقام في السادسة مباراتي المجموعة الثانية، حيث يمتلك المنتخب النيجيري فرصة حسم التأهل لكأس العالم عندما يواجه زامبيا في حالة تحقيق الفوز، فيما تلتقي الكاميرون بالجزائر في مباراة تحصيل حاصل.

وفي السابعة يحل المنتخب التونسي ضيفا على غينيا ضمن المجموعة الأولى، ويأمل نسور قرطاج في تحقيق الفوز من أجل التأهل قبل الجولة الأخيرة، وفي المجموعة الذاتها يخوض المنتخب الليبي مباراة شرفية أمام جمهورية الكونغو.

وفي السابعة والنصف يلتقي منتخب كاب فيردي بالسنغال ضمن المجموعة الرابعة، وتختتم مباريات اليوم في التاسعة بمباراة غاية الأهمية ضد يضمن بها المغرب صدارة المجموعة الثالثة في حالة الفوز على الجابون.

جنوب أفريقيا تفوز على بوركينا فاسو

تقدم منتخب جنوب أفريقيا في النتيجة بالدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق بيرسي تاو، قبل أن يضيف تيمبا زواني الهدف الثاني.

وأحرز سيبوسيسو فيلاكازي الهدف الثالث لصالح جنوب أفريقيا في الدقيقة 45+2، ثم قلص آلان تراوري الفارق في الدقيقة 87 بتسجيل هدف لصالح بوركينا فاسو.

وعقدت جنوب أفريقيا بذلك المجموعة الرابعة بعدما أصبح رصيدها 4 نقاط، ولها مباراة ستخوضها أمام السنغال، فيما تمتلك السنغال 5 نقاط، و6 نقاط لكل من الرأس الأخضر وبوركينا فاسو.