الفيفا تحدد ميعاد مباراة مصروغانا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إقامة مباراة غانا ومصر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 يوم 12 نوفمبر المقبل.

وحسب ما ورد عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، فإن مواجهة غانا ومصر في الجولة السادسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية للمونديال الروسي ستقام على ملعب بابا يارا.

ومن المقرر أن تقام مباريات كل مجموعة من المجموعات الخمس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال في نفس التوقيت، منعاً لحدوث تلاعب في المباريات.

وستنطلق مباراة غانا ومصر في الخامسة والنصف من عصر يوم 12 نوفمبر، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مواجهة الكونغو وأوغندا في المجموعة نفسها.

وسيستضيف ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي المواجهة، وهو نفسه الذي شهد تتويج منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا 2008 التي أقيمت في غانا وقتها.

وسبق لمنتخب مصر أن حسم تأهله إلى كأس العالم 2018 بعدما ضمن صدارة المجموعة الخامسة عندما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق أربع نقاط عن أوغندا في المرتبة الثانية.

الجدير بالذكر أن مواجهة مصر أمام غانا ستكون تحصيل حاصل للفراعنة في مشوار تأهلهم للمونديال بعدما حسموا بطاقة المجموعة لصالحهم منذ أيام قليلة ماضية