اخر مستجدات انتخابات نادى الزمالك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
طالب هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، مرتضى منصور بتقديم استقالته تنفيذا للتهديد السابق الذي أعلنه في حالة فوز أي مرشح من خارج قائمته.

وبات هاني العتال قريبا من الفوز على منصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك على حساب أحمد مرتضى، ليكون الأبرز العناصر القريبة من كسر قائمة مرتضى منصور.

وقال العتال في تصريحاته لقناة DMC sports الفضائية: "ليس لدي مشكلة في العمل مع أي فرد داخل مجلس الإدارة وهذا ما أعلنته على مدار الفترات الماضية بوضوح منذ فترة."

وتابع: "أنا اتحدث بهذا الأسلوب طوال الوقت، لكن مرتضى منصور قال من قبل أنه سيعلن استقالته في حالة فوز أي مرشح من خارج قائمته وانتظر منه أن يقوم بتنفيذ تهديده."
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: اخر مستجدات انتخابات نادى الزمالك

طالب مرتضى منصور المرشح لرئاسة نادي الزمالك وزارة الداخلية بردع منافسه على مقعد الرئيس أحمد سليمان قبل دقائق من بدأ عملية فرز أصوات الناخبين.

وكانت اللحظات الأخيرة في عملية التصويت قد شهدت اشتباكات قوية بين أنصار مرتضى منصور ومؤيدي أحمد سليمان ليصل الأمر للتراشق بالهتافات وقذف زجاجات المياة على بعضهم البعض.

مرتضى منصور قال في تصريحات للصحافيين قبل بداية عملية الفرز: "أطالب وزارة الداخلية بردع أحمد سليمان لأنه حاول أن يفسد العملية الانتخابية برمتها".

وأنهى مرتضى قائلاً: "لا أعرف ماذا استفاد أحمد سليمان وقائمته بالاشتباك معنا؟ وعلى الرغم من ذلك انتهى اليوم على خير واكتملت العملية الانتخابية".

يذكر أن مرتضى منصور ينافس أحمد سليمان على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات التي أقيمت يومي الخميس والجمعة، ومن المنتظر إعلان الفائز خلال الساعات الأولى من صباح السبت.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: اخر مستجدات انتخابات نادى الزمالك

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك صباح اليوم السبت فوز هاني العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك بجوار أحمد جلال إبراهيم، فيما خسر أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس الحالي.

وحصل أحمد جلال إبراهيم على 27906 صوتاً، فيما حصل هاني العتال على 22176 صوتاً، وحصل أحمد مرتضى على ١٨٣٥٣ صوتاً.

ورغم الهزيمة إلا أن أحمد مرتضى منصور، لا زال له الفرصة للتواجد على منصب نائب الرئيس وهما:

حكم يوم الثلاثاء

خرج هاني العتال، من سباق الانتخابات بالقلعة البيضاء؛ بحجة التزوير في عضويته قبل العودة عشية ليلة التصويت بحكم مؤقت لحين صدور القرار النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

ومن هنا حال خروج حكماً ضد هاني العتال فهذا يُعطي فرصة لأحمد مرتضى للعودة مرة أخرى للمنصب.

قانون الهيئات القضائية

أعلن فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إعدادهم لقانون يمنع ترشح أعضاء الهيئات القضائية من الترشح في انتخابات مجالس إدارة الأندية والاتحادات الرياضية.

وهنا سيجد الفائز الآخر على مقعد نائب رئيس الزمالك، أحمد جلال إبراهيم؛ حيث يعمل كمستشار بمجلس الدولة، مما يمنح أحمد مرتضى منصور فرصة للعودة.

وكانت انتخابات نادي الزمالك قد أُقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت بمقر النادي في ميت عقبة قبل أن تتم عمليات الفرز حتى العاشرة صباح اليوم السبت ومن ثمّ إعلان النتيجة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: اخر مستجدات انتخابات نادى الزمالك

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن فوز مرتضى منصور برئاسة مجلس الإدارة ليقود القلعة البيضاء، حتى عام 2021، فيما خسر نجله أحمد مرتضى منصب نائب الرئيس.

واستطاع مرتضى منصور أن يتفوق على أحمد سليمان في مقعد الرئاسة بعد منافسة بين الطرفين، وحصل الرئيس الجديد على 26541 صوتا مقابل 16094 صوتا لأحمد سليمان.

وفاز أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال بمنصب نائبي رئيس النادي، وحصل أحمد جلال على 27906 صوتا في حين حصل العتال على 22176 صوتا وحصل أحمد مرتضى على ١٨٣٥٣ صوتا.

وأقيمت انتخابات النادي على مدار يومين وفقا للائحة الجديدة، والتي تنص على وجود نائبين في مجلس الإدارة.

وعلى منصب أمين الصندوق حسم حازم ياسين عضو قائمة مرتضى المنصب لصالحه، على حساب سيف العماري بعد منافسة شرسة.

وتواجد في مناصب الأعضاء الخماسي، إسماعيل يوسف، هاني زادة، علاء مقلد، شريفة الفار، وعبدالله جورج الذي أتى من خارج قائمة مرتضى منصور.

وبذلك استطاع اثنين فقط من قائمة أحمد سليمان الفوز في الانتخابات وهما هاني العتال، وعبدالله جورج، في حين سيطر كافة عناصر قائمة مرتضى على الأصوات ولم يخسر إلا نجله.

تشكيل مجلس إدارة الزمالك

الرئيس: مرتضى منصور

نائبان: أحمد جلال إبراهيم، هاني العتال.

أمين الصندوق: حازم ياسين

الأعضاء: إسماعيل يوسف، هاني زادة، علاء مقلد، شريفة الفار، وعبدالله جورج