أناقة المنزل تبدأ من الخارج .

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


باب المنزل من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها واختيارها من أجود الأنواع حيث تعتمد عليه الأسرة في تأمين المنزل وبالرغم من أن أهم شيء عند اختياره هو متانته وصلابته وجودة نوع الخشب المصنوع منه إلا أن شكله ولونه أيضًا من العوامل المهمة حيث يعكس شكل الباب الخارجي شخصية أصحاب المنزل، كما أن أناقة أي منزل تبدأ من الخارج.
ومن أهم الأشياء التي عليك الاهتمام بها أثناء اختيار باب المنزل أن يكون متناسقًا مع ستايل المنزل العام فإذا كان منزلك عصريًا فلا يجوز أن تستخدمي الباب بالشكل المزخرف القديم.
ونقدم لك الآن مجموعة من أشكال الأبواب الأنيقة والعصرية لتختاري منها ما يناسب منزلك.



إذا كان منزلك يحتوي على التصميمات القديمة في شكل عصري وأنيق حيث يمثل شكل المنازل المنعزلة المبنية بالأحجار التقليدية، فيمكنك اختيار باب كهذا حيث أنه صغير وعملي وبتصميم جذاب، اجعليه مقوس من أعلى واختاري اللون الأصفر للجزء الداخلي من الباب والمصنوع من الزجاج أما الجزء الخارجي المصنوع من الخشب فيمكنك استخدامه باللون الكحلي أو الرمادي الداكن ليحجب الضوء وقتما تشائين.





يمكنك اختيار واجهة منزل أكثر صلابة وجمود إذا كانت تصميمات بيتك مناسبة لذلك، هذا الباب يتميز باللون الرمادي الهادئ مع وجود بعض الدوائر مختلفة الأحجام في واجهته والتي تظهره وكأنه باب مركبة فضائية، يمكنك استخدامه للتعبير عن أن منزلك أكثر تطورًا وتكنولوجيا.



وأما المنازل الكلاسيكية العصرية فيمكنك معها استخدام هذا الباب حيث أنه باب عادي جدًا وكلاسيكي بينما يتميز بوجود مساحة كبيرة منه مصنوعة من الزجاج، اختاري ألوان داكنة للباب إذا كان منزلك يتمتع بالألوان الفاتحة.