مصر تترقب حفل الكاف من أجل محمد صلاح

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[gdwl]تترقب مصر حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الذي سيقام في أكرا من أجل الإعلان عن الأفضل في عام 2017، والجائزة الفردية الأهم في القارة السمراء (أفضل لاعب في إفريقيا).

محمد صلاح نجم ليفربول وهدافه هذا الموسم برصيد 23 هدف في كل البطولات يواجه منافسة شرسة من زميله في ليفربول ماني، ونجم بروسيا دورتموند اللاعب أوباميانج.

نجم روما السابق ينتظر التتويج بالجائزة الأهم في مشواره الكروي، وربما في حياته بأكملها حتى الآن، ليكون أول مصري يفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا بنظامها الجديد، والثاني بعد أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الحالي محمود الخطيب الذي توج بالجائزة عام 1983 من فرانس فوتبول.

اللجنة المنظمة للحفل أجرت مؤتمراً صحفياً بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني قبل سويعات من انطلاق الفعاليات الرسمية، وكشف خلاله نجم ليفربول عن أمنيته في أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم مستقبلاً، بينما أكد ماني على أنه ليس في منافسة مع صلاح.

كما تترقب مصر جائزة أفضل مدرب المُرشح لها بقوة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي حقق أحلام ما يقرب من 100 مليون مصري وقاد بلادهم إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990، وأيضاً ينافس النادي الأهلي على جائزة أفضل نادي إفريقي، رغم أن الوداد المغربي أقرب للتتويج بسبب فوزه بدوري الأبطال الإفريقي على حساب بطل إفريقيا التاريخي.[/gdwl]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: