بيكهام يخوض آخر مباراة له مع غالاكسي

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



أعلن الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام لاعب خط وسط فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، أنه سيخوض آخر مبارياته مع فريقه يوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول، ضد فريق دينامو هيوستن، مشيراً الى انه لن يعتزل كرة القدم بعد ذلك.

وقال بيكهام في تصريحات صحفية يوم الجمعة، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية "EFE" ، إن "العام الماضي كان أنسب وقت لرحيلي بعد أن فزنا باللقب أمام أنصارنا.. ولكن عائلتي كانت مرتبطة ببعض الأمور هنا فقررت البقاء. وأرى الآن أن وقت الرحيل قد حان".

وأكد بيكهام (37 عاما) أنه يشعر بقدرة بدنية على الاستمرار في اللعب، ولكنه رفض الإفصاح عن وجهته المقبلة رغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه.

وقد كشفت تقارير صحفية عن قرب انتقاله الى نادي موناكو الفرنسي.

ولم يخف كريستيان كارلسون رئيس نادي موناكو اهتمامه بالتعاقد مع بيكهام، إذ قال في مقابلة له مع "بي بي سي": "الفريق مكتمل الصفوف حاليا، ولكن دائما هناك مكان للاعب بقيمة بيكهام، وسيكون من الغباء عدم التعاقد معه في حال كانت طموحاته توازي أهدافنا المستقبلية".

وأضاف كارلسون: "سيكون امتيازا كبيرا لنا لما يملكه من خبرة وجودة يمكن أن تنعكسا على الفريق، وسنكون سعداء جداً في حال ارتباط اسم النادي بلاعب بقيمة وشهرة بيكهام".

يذكر أن ديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي سابقاً، لمع عندما كان يلعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد، كما لعب في أندية كبيرة أخرى مثل ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#2
رد: بيكهام يخوض آخر مباراة له مع غالاكسي

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
tnx