تامرحسني يفرض الحجاب على زوجته بسمة بوسيل

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



يبدو أن إسم الأغنية الأخيرة للنجم تامر حسني "سي السيد" ستكون هي مسار حياته الخاصة بعد زواجه من نجمة ستار أكاديمي 6 "بسمة بوسيل ".
وفي التفاصيل، قال مقربون من النجم أن تامر إتفق مع زوجته على إعتزالها الغناء نهائياً وأرتدائها الحجاب إستعداداً لإقامة مناسك الحج بعد أقل من شهرين.
وعلى الرغم من أنّ العلاقة بين تامر وبوسيل بدأت بعلاقة عمل وتسجيل مجموعة من الأغاني ولكنها تطوّرت تدريجياً من صداقة إلى حب.
إلا أنه وجد أنّ زوجته مكانها في المنزل، وعليها أن تترك العمل في الغناء، ما أثار إستغراب المقرّبين منه، خاصةً وأن تامر يتحدث ويتعامل دائماً بعقلية الرجل الشرقي المنفتح.
ولكن مع هذه الرغبة يكون تامر هو حقاً "سي السيد"، وهي الشخصية التراثية في مصر، والتي ترمز إلى صورة الرجل الذي يفرض قيوداً على زوجته ويرفض عملها ويفرض عليها ملازمة المنزل.
ويعيش حالياً تامر مع بسمة في فيلته التي يمتلكها في منطقة التجمع الخامس، وهي الفيلا التي كانت مقراً لعمله وبروفاته الغنائية بالإضافة إلى إجتماعاته مع الموسيقين والشعراء، وهذا ما جعله يفكر في نقل مكان عمله ولقاءاته الفنية الى مكان أخر.
يذكر أن النجمة المصرية مي عز الدين، والتي شاركت تامر بطولة فيلم "عمر وسلمى" في أجزائه الثلاثة، باركت له بزواجه من بسمة، وفي تعليقٍ لها عن الشائعات التي كانت قد إنتشرت سابقاً عن علاقة حب تجمعها بتامر، قالت إنها لو تزوجته "كنا هنرمي بعض من البلكونة".
 

زبيدة

مشرفة أقسام ألفوتوشوب سابقا
#2
رد: تامرحسني يفرض الحجاب على زوجته بسمة بوسيل

يسلموا على الخبر