مانشستر يقلب تاخره بهدف لفوز امام ساوثهامتون

م

ملوكة

Guest
#1
ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، استطاع مانشستر يونايتد من تحقيق فوزا ،

شاقا على ساوثهامتون في عقر داره بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء. باغت لاعب الوسط جاي رودريجيز فريق مانشستر يونايتد بهدف صادم في الدقيقة الثالثة من عمر البداية، حيث استغل خطأ دفاعي قاتل، انفرد على اثره بالحارس ديفيد دي خيا ليراوغه بكل سهولة ويضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول لساوثهامتون.
لم يهتز مانشستر يونايتد المعتاد على قبول أهداف في البداية، وسرعان ما أظهر أداء متوازنا في الوسط والهجوم، وبالفعل تمكن واين روني من إدراك التعادل بعدما تلقى تمريرة رائعة من كاجاوا لتخترق الدبابة الهجومية منطقة الجزاء ويضع الدفاع خلف ظهره ويطلق تصويبة في الشباك ليعلن التعادل في غضون 5 دقائق، وبالتحديد في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول.
كثف اليونايتد من فعاليته على المرمى، مستغلا كاجاوا المتحرك النشيط، ومهارة ويلبك في الاختراق، وخبرة روني التهديفية بدعم من بيرسي، حيث أضاع الياباني فرصة التقدم لفريقه بعدما روض كرته بمهارة وأطلق تصويبة ارتطمت في القائم الأيمن للحارس بوروك لتفقد خطورتها بعد ذلك. رغم التعادل، قدم ساوثهامتون أداء مثاليا في مواجهة غريم بحجم مانشستر يونايتد، حيث لم يهب الضيف وبادر بالهجوم وحاول بشتى الطرق اختراق العمق الدفاعي والأطراف، ولكن تعليمات السير فيرجسون كانت واضحة بالضغط على حامل الكرة، وعدم ترك المساحات لتقليص إمكانية خلق فرص تهدد مرمى دي خيا.
وبحلول الدقيقة 27، أراح مان يونايتد أعصاب مدربه، بالتقدم بالهدف الثاني، من خلال رأسية قتالية حولها إيفرا من الجانب الأيسر، إلى روني الخالي من الرقابة داخل المنطقة ليهز الشباك دون ضغط، معلنا تقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

احداث الشوط الثاني:
شهد الشوط الثاني إثارة من جانب الفريقين، حيث سيطر ساوثهامتون على معظم مجريات المباراة وهدد مرمى دي خيا بشكل كبير، ولكن الحارس العملاق كان في الموعد وحمى عرين يونايتد بجدارة. شعر فيرجسون بالقلق من الضغط المتواصل على مرماه، لذا دفاع بالصخرة فيرديناند بدلا من سمولينج لتأمين الخط الدفاعي، إلا أن ذلك لم يمنع مانشستر من خلق الفرص وتهديد مرمى أصحاب الأرض أيضا. استمرت محاولات الفريقين، ولكن مانشستر يونايتد حافظ على تقدمه إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز اليونايتد وابتعاده بالصدارة. وبذلك استغل مانشستر يونايت تعثر السيتي بالتعادل، ليوسع الفارق معه على الصدارة إلى سبع نقاط، بينما توقف رصيد ساوثهامتون عند النقطة 23 بالمركز السادس عشر.



تصوير Getty Images









 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: مانشستر يقلب تاخره بهدف لفوز امام ساوثهامتون

يستحقون الفوز الشياطين الحمر رغم صعوبة اللقاء:7h9:
 
#5
رد: مانشستر يقلب تاخره بهدف لفوز امام ساوثهامتون

شكرا
هم مشايخات الكووورة
شكرا عالموضوع
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#6
رد: مانشستر يقلب تاخره بهدف لفوز امام ساوثهامتون

يعطيك العافيه الغلا على الخبر
كل الشكر و التقدير
اجمل تحيه و كل الود