صور وفيديو نجوم برنامج ذا فويس والمدربيين في حفلة موازيين 2013

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1






بعد مباحثات مطوّلة مع المنظمين إنضمّ كل من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى مهرجان موازين الدولي في دورته الثانية عشر، حيث تحيي شيرين حفلها الغنائي بمشاركة عضو فريقها في برنامج أحلى صوت فريد غنيم الملقب بـ”فراولة” على مسرح النهضة ليلة 25 مايو القادم، أما عاصى الحلاني فيحيي حفله الخاص ليلة 30 مايو القادم على المسرح نفسه بمشاركة نجم برنامج The Voice في موسمه الأول مراد بوريقي.
هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
هذا ويستعد عاصي الحلاني لتصوير أغنية “مصيبة” على طريقة الفيديو كليب نهاية الأسبوع القادم، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حدّاد في بيروت وتحديداً في مطار رفيق الحريري الدولي. فريق عمل موقع ميوزك نايش كان له لقاء خاص ومطول مع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني في منزله يمكنم مشاهدته عبر هذا الرابط:



http://www.youtube.com/watch?feature...&v=AIzi8H7ZQxg





أما شيرين فتستمر في الإجازة التي إتخذتها بعد المجهود الكبير الذي بذلته في الفترة الماضية، على أن تستأنف العمل على ألبومها الجديد خلال الأسابيع القادمة، كما وعلم موقع ميوزك نايشن أن شيرين قد ألغت نهائياً تصوير أغنية “ده مش حبيبي” التي صدرت في آخر ألبوم لها “إسأل عليّا”. فريق عمل موقع ميوزك نايش كان له لقاء خاص مع شيرين في وقت سابق يمكنم مشاهدته عبر