ميسي و تصرف لا يليق بالنجوم

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:01:

حادثة في الشارع الرياضي في إسبانيا حظيت بإهتمام و تعليق الصحف و وسائل الإعلام عليها حيث أنه لا يزال السلوك العدائي غير المتوقع من أفضل لاعب في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اثناء مباراة الكلاسيكو الاخيرة مثار جدل ومحط انظار وسائل الاعلام الإسبانية، حيث وجه له اتهام جديد بـ"البصق" على جماهير ريال مدريد.
والتقطت عدسات قناتي (لاسيكستا) و(لاكوراتا) الإسبانيتين لقطات للهداف التاريخي لبرشلونة وهو يبصق تجاه مدرجات الريال بعد احتكاك مع الظهير الأيمن ألبارو أربيلوا.
وأشارت اللقطات الى أن ميسي كان يقف امام مقاعد بدلاء ريال مدريد مباشرة، لكنها لم تحدد الى أين وجه البصقة، سواء لأحد المشجعين، أو لأحد أعضاء الجهاز الفني للخصم.
وكان برنامج (بونتا بيلوتا) الرياضي الشهير قد كشف أن أفضل لاعب في العالم خلال الاعوام الأربعة الاخيرة وجه إهانة لأيتور كارانكا المدرب المساعد بفريق ريال مدريد عقب مباراة الكلاسيكو.
وذكرت قناة (لا سيكستا) وإذاعة (لاكوبي) الإسبانيتان أن ميسي التقى بكارانكا في النفق المؤدي لغرف الملابس بملعب سانتياغو برنابيو عقب انتهاء لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الملك الذي انتهى بالتعادل (1-1).
ولسبب ما انفعل "البرغوث" وفقد أعصابه ليبدأ في توجيه السباب للمدرب الثاني بالريال.
ووفقا للوسيلتين وما ألقت عليه الضوء صحيفتا (ماركا) و(آس)، قال ميسي لكارانكا "لماذا تنظر اليّ؟ اخرس..إنك دمية مورينيو"، وهو ما أكده لاعب الميرينغي خوسيه ماريا كاييخون، الذي أوضح أنه كان شاهد عيان على الواقعة.
يذكر أن ميسي قدم أداءا متواضعا في الكلاسيكو، ولم يظهر في مستواه المعهود حيث بدا عليه عدم التركيز، كما تورط في شجار آخر مع ألبارو أربيلوا في مرآب السيارات بنفس الملعب..
ووفقا للتقارير الصحفية ذاتها، فإن ميسي توجه الى المرآب بعد ساعة ونصف من انتهاء اللقاء في حالة عصبية ليصطدم بأربيلوا ويلومه على كثرة تدخلاته العنيفة خلال المباراة.
وتطور الأمر الى أن ميسي تعدى بالقول على أربيلوا امام زوجته كارولوتا ونعته بـ"الغبي"، قبل أن يتدخل أحد مسئولي البرسا ويجذب قائد منتخب الأرجنتين الى غرفة الملابس.
 

المواضيع المشابهة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: ميسي و تصرف لا يليق بالنجوم

شكرا على الطرح يا أخى الغالى
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#6
رد: ميسي و تصرف لا يليق بالنجوم

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
tnx