اكتشفي خفايا شخصيتك من خلال لونك المفضل !

م

ملوكة

Guest
#1
يظن بعض الناس أن لكل شخصية لونا يشبهها، ويمكنك بالفعل التعرف على الشخصيات من خلال اللون الذي تفضله:




الصورة للتوضيح فقط

اللون الأحمر:
اللون الأحمر لون العاطفة، وتتميز هذه الشخصية بحب الحياة وخوض المغامرات، وتتمتع بالطاقة والنشاط الدائم، حبك لهذا اللون دليل على الجهد الكبير الذي تبذلينه لتحقيق أهدافك.
تهتم هذه الشخصية بالعطور، وفي بعض الأحيان تكون هذه الشخصية مغرورة، وقد يقودها هذا الغرور إلى إرتكاب أخطاء تشعرها بالحزن والألم.

اللون البرتقالي:
اللون البرتقالي لون البهجة، تتميز هذه الشخصية بالحماس والحيوية والثقة بالنفس، شخصية إجتماعية، تجلب الكثير من الأصدقاء، تتمتع بروح الإبداع مما يجعلها قادرة على ترجمة أفكار الآخرين، كما تنظر هذه الشخصية للجوانب الإيجابية من الحياة.
إذا كنت من محبي اللون البرتقالي، فقد ينتابك في بعض الأحيان الشعور بالكآبة والضجر وتحتاجين إلى مساعدة صديق قريب إليك.

اللون الأزرق:
اللون الأزرق لون الحساسية، تحب هذه الشخصية أن تعيش في أجواء سلمية، تتفهم كل الآراء، محافظة بعض الشيء، تفضل التكتم على أمورها الخاصة، لها طبيعة انطوائية وشديدة الحساسية.

اللون البنفسجي:
اللون البنفسجي لون روحاني، وصاحبة هذه الشخصية حساسة جدا، ورغبتها الدائمة في تحسين نفسها تضعها على رحلة اكتشاف الذات، ودائما ما ترغب البدء في رحلات جديدة تعيد مجرى حياتها.

اللون لأخضر:

الأخضر هو لون الحيوية، وتتميز صاحبة هذه الشخصية بالهدوء والحنان والتسامح، عاشقة للطبيعة ونمط الحياة الصحي، تحب قضاء وقت فراغها مع الآخرين.

اللون الأصفر:
الأصفر لون التشويق، تتميز هذه الشخصية بالذكاء الشديد، وتتصف محبة اللون الأصفر بالفضول والتفوق الدراسي، تفضل التواجد بمكان طبيعي مليء بالهواء النقي، شخصية إجتماعية ومؤهلة لمصادقة الناس.

اللون الوردي:
شخصية محبوبة ومستعدة لدعم ومساعدة الآخرين، تجد صعوبة في طلب المساعدة من الآخرين، كما تتسم هذه الشخصية بحنان شديد.

اللون الأبيض:
هذه الشخصية بطبعها طبيعية جدا، محبة للمرح واللعب، وتريد لفت انتباه من حولها، تهتم بالنظافة الداخلية والخارجية، وأحيانا تصل الأمور معها لحد الوسوسة.

اللون البني:
هذه الشخصية ينعدم عندها الشعور بالأمان، وأهم علاقة في حياتها هي الصداقة، وهي إنسانة عاشقة للطبيعة والأعمال اليدوية الجميلة، هي بطبعها إقتصادية، وأحيانا تصل إقتصاديتها إلى حد البخل، وأيضا إنسانة تشك في جميع الأمور، وتخشى على مكانتها وقيمتها عند الناس.

اللون الاسود:
لها أكثر من شخصية، وهي غامضة وبها قدر من التناقض، وتحاول لفت انتباه من حولها، تعشق فن الدراما والفلسفة، وتعرف عيوبها وتفضل أن تخفيها، لكنها تحب أن تفضح عيوب الناس.




تحياتي,,:gt:
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: اكتشفي خفايا شخصيتك من خلال لونك المفضل !

شخصية محبوبة ومستعدة لدعم ومساعدة الآخرين، تجد صعوبة في طلب المساعدة من الآخرين، كما تتسم هذه الشخصية بحنان شديد

شكرا للطرح الرائع